بلدية ” المظيلف” في اللمسات الأخيرة لصيانة الكورنيش

بلدية ” المظيلف” في اللمسات الأخيرة لصيانة الكورنيش
https://www.kabrday.com/?p=187472
الزيارات: 2870
التعليقات: 0

خبراليوم – عوضه المظهري – المظيلف

تعكف بلدية مركز المظيلف بمحافظة القنفذة هذه الايام على الانتهاء من الاعمال الاخيره لمشروع صيانة كورنيش المظيلف والذي تم توقيع عقده سابقا من قبل أمين محافظة جدة بمبلغ 3250000 بعد ترسيته على أحدى الشركات الوطنية، وقد شملت عقود الصيانة الاتي :

صيانة الأرضيات المطاطية للمشى بمساحة 6 آلاف مترمربع والاعمده الذكية التي تعمل بالطاقة الشمسية وتحتوي على مداخل يو إس بي للأجهزة الذكية وتوزيع الإنترنت لها.

أيضا صيانة عدد ٤٠٠ مجسم كروي( جي ار اس) وصيانة الأرصفة والبردورات، وعمل دهانات للأرصفه وصيانة أجهزة رياضية بعدد 18 جهازاً وصيانة مجسم اسم المظيلف بطول 10م وارتفاع 3م، وصيانة 6 أعمدة هاي ماست ، وصيانة النجيله الصناعية بمساحة 24 الف متر مربع.

وفي هذا السياق قدم رئيس بلدية المظيلف المهندس سليمان الذيبي شكره لمعالي أمين محافظة جدة على دعمه الدائم لبلدية المظيلف بعدد من المشاريع الحيوية التي يحتاجها اهالي وسكان المظيلف وزوارها ويعتبر كورنيش المظيلف المكان المناسب الذي يرتاده الجميع لقضاء أوقات جميلة.

كما نوه ان اعمال الصيانة والتطوير للكورنيش مستمره وهناك مراحل اخرى سيتم طرحها باذن الله تعالى في الميزانيات القادمة ليبقى الكورنيش مهيأ لاستقبال الزوار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com