الباطن بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى

الباطن بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى
https://www.kabrday.com/?p=187929
الزيارات: 514
التعليقات: 0

خبراليوم – واس 

توج الباطن للمرة الأولى بتاريخه بطلاً لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم 2019-2020 ، وذلك بعد تعادله مع البكيرية 1 – 1 اليوم في المواجهة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 38 والأخيرة من المسابقة من قِبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

ورغم تعادله أمام البكيرية إلا أنه احتاج الفريق لنقطة واحدة لتتويجه باللقب، دون النظر لنتيجة القادسية ضد الجيل، والتي انتهت بفوز القادسية بنتيجة 5-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام . ورافقا فريقا المجزل والتقدم، فريقي الأنصار وحطين إلى دوري الدرجة الثانية السعودي بعد أن ودعا دوري الدرجة الأولى رغم فوز المجزل على الشعلة ، وتعادل التقدم مع الطائي.

وبقي فريق النجوم في اللحظات الأخيرة بعد انتصاره على أحد بنتيجة 1-0 ، ليضمن البقاء موسمًا آخر بالدوري ، وأتت بقية نتائج الجولة الأخيرة، بتعادل العين ونجران 1-1، وخسارة الثقبة من الأنصار 2-1، وفوز الجبلين على جدة 3-0 ، وفوز الكوكب على حطين 5-2 .

 

 


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com