النصر يتصدر مجموعته بعد تعادله مع السد

النصر يتصدر مجموعته بعد تعادله مع السد
https://www.kabrday.com/?p=187973
الزيارات: 534
التعليقات: 0

خبراليوم –  سالم القوزي – الرياض 

تعادل فريق النصر الأول لكرة القدم، بتشكيلة طغت عليها البدلاء ، في أمام فريق السد القطري اليوم الإثنين، وقد أحرز السد هدف التعديل قبل نهاية المباراة بدقيقتين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي السد بالدوحة، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2020.

وواصل النصر صدارته للمجموعة الرابعة، حيث بلغ النقطة الـ11، بعد أن حسم تأهله سلفاً في الجولة الماضية، مقابل 9 نقاط للفريق القطري في المركز الثاني .
وقد اعتمد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر ، على اللاعبين البدلاء، حيث استبدل 6 لاعبين من التشكيلة الأساسية في المباراتين الماضيتين، في مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمدالله هدافه، إضافة إلى عبدالفتاح عسيري، وعبدالرحمن العبيد، وعبدالله مادو، حيث وضعهم خارج القائمة.

وسجل النصر من كرة توغل خالد الغنام في منطقة الجزاء، تجاوز بيدرو ميجيل مدافع القطري، وصوب الكرة بين أقدام الحارس محرزاً الهدف الأول في الدقيقة (22) ، وقبل نهاية المباراة بدقائق استثمر الجزائري بغداد بونجاح كرة حائرة في منطقة الـ18 لفريق النصر، وصوبها ببراعة في الزاوية اليمنى للأسترالي برادلي جونز (87)، معدلاً النتيجة في آخر دقائق المباراة .


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com