صوت عال متواصل يؤرق سكان حي الجامعة بجدة ( فيديو )

https://www.kabrday.com/?p=188386
الزيارات: 1150
تعليقان 2

خبراليوم  – يحيى العمري – جدة 

يعاني سكان حي الجامعة كيلو ٧ على طريق مكة القديم من حالة ازعاج نتيجة صدور صوت مزعج من كبائن محطات التبريد ، بمشروع كلية إعداد المدربات بجدة الجديد الواقع على طريق مكة القديم كيلو ٧  مؤكدين أن ذلك الصوت العالي بات يؤرقهم ويقض مضاجعهم ، في البداية تحدث لـ” خبر اليوم ” مدني باسندوه وبعض سكان الحي ان المشروع لم تطأه قدم أي طالبة بعد، ويصدر منه هذا الإزعاج على مدار ٢٤ ساعة ، تخيل تنام على هذا الصوت يومياً والذي له مايقارب اسبوعين مسببا لنا ازعاج لايطاق.

فيما غرد أحد سكان الحي عبر حسابه على تويتر قائلا: أرجو من المسؤلين الوقوف على المشروع و عدم إستلامه من المقاول إلى أن يتم إصلاح الخلل ، توجد مشاريع أكبر من هذا مثل الجامعات والمستشفيات ولكن لم نسمع أي صوت مزعج يصدر من محطة التبريد ، لذلك نرجوا من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إتخاذ الإجراء اللازم لصيانة الخلل ، أو إيجاد حل لهذا الصوت المزعج الذي يؤرقنا.

 

 


التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    نرجو من المسؤلين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني النظر في هذا الموضوع وأخذه بعين الإعتبار. لعدم تكرار مثل هذه الأخطاء في المستقبل من قبل المقاول.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com