شاهد ..” خبر اليوم ” ترصد محال الاحرامات لموسم العمرة

https://www.kabrday.com/?p=188475
الزيارات: 804
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – مكة 

نفضت محال بيع ملابس الإحرامات في الأسواق غبار الركود في المبيعات تأهباً لعودة موسم العمرة الأحد القادم ، ” خبر اليوم ” جالت في أسواق الاحرامات في مكة المكرمة ورصدت بالصوت والصورة استعدادات هذه المحلات لعودة موسم العمرة من خلال التقرير التالي.

قال وليد بن سالم العماري نائب رئيس لجنة ريادة الأعمال عضو لجنة الأقمشة والملابس الجاهزة بغرفة جدة بدأت محلات بيع الجملة والتجزئة لسوق الاحرامات في السعودية للاستعداد لموسم العمرة بتأمين كميات كبيرة من الاحرامات نظراً للاقبال المتوقع من الراغبين في تأدية مناسك العمرة.

وتوقع العماري أن تشهد محلات بيع الاحرامات في السوق السعودية بنحو ٣٠ في المائة ، وذلك نظراً لاقتراب عودة موسم العمرة تدريجياً وقد تزيد هذه النسبة تدريجياً مع زيادة نسبة أعداد المعتمرين.

وأضاف الأسعاز لن ترتفع لوجود مخزون كبير سابق في المستودعات خلال فترة توقف موسم العمرة لم تستخدم لموسم رمضان و الحج ، فيما قال عبدالله صاحب محل بيع إحرامات في مكة المكرمة تبدأ أسعار الاحرمات من ٢٥ ريالا وتصل إلى ١٠٠ وذلك بإختلاف الجودة والصنع لافتاً إلى أن هناك إحرامات مصرية الصنع وكذلك إحرامات صينية.

 


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com