قصر بطولة كاس الملك على أندية دوري المحترفين

قصر بطولة كاس الملك على أندية دوري المحترفين
https://www.kabrday.com/?p=188576
الزيارات: 778
التعليقات: 0

خبراليوم – حسين السيد – الرياض 

قرر اتحاد القدم قصر المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين 2020-2021، على أندية الدوري السعودي للمحترفين، على أن تنطلق المسابقة من ثمن النهائي، وفق ما أعلن، عنه اليوم الاثنين .

وأشار الاتحاد في بيان صحفي، أن قراره بقصر المشاركة على أندية المحترفين، وذلك بسبب تأخر انطلاق الموسم الرياضي 2020-2021 ، وضغط الروزنامة التي واجهت عدة تغييرات في المواعيد الدولية والقارية، مما يصعب إنهاء الموسم في وقت مناسب للمنتخبات والأندية، مشيراً أن قرعة ثمن النهائي ستقام يوم 2 نوفمبر المقبل.

وتوقفت النسخة الحالية من المسابقة بسبب فيروس كورونا، عند نصف نهائي البطولة، التي يواجه خلالها فريق الهلال نظيره أبها ، ويلتقي النصر الأهلي، لتحديد المتأهلين إلى نصف النهائي، قبل أن يحدد 27 أكتوبر المقبل موعداً لإقامة المباراتين.

يذكر أن نظام المسابقة في السابق، ينطلق من ربع النهائي حتى عام 2013 بنظام الذهاب والإياب ، قبل أن يتم تغييره ليشمل 32 فريقاً بنظام خروج المغلوب، وزاد عدد الفرق في نسخة 2018-2019 إلى 64 فريقاً ليشمل جميع درجات المسابقات السعودية


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com