تعليم ” حائل ” يشكل لجنة لمحاسبة ناشري بيانات المعلمات

تعليم ” حائل ” يشكل لجنة لمحاسبة ناشري بيانات المعلمات
https://www.kabrday.com/?p=188977
الزيارات: 590
التعليقات: 0

خبراليوم – عبدالله الهلالي – حائل 

أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل في بيان صحفي لها اليوم السبت 16 صفر 1442هـ انها  لم تنشر أي بيانات أو معلومات للمعلمات من خلال حساباتها الإعلامية الرسمية، أو من خلال الموقع الرسمي للإدارة .

وقالت في بيان صحفي لها : أنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله في شبكات التواصل الاجتماعي حول نشر بيانات بعض المعلمات من منطقة حائل ، تؤكد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل أنها لم تنشر أي بيانات أو معلومات للمعلمات من خلال حساباتها الإعلامية الرسمية ، أو من خلال الموقع الرسمي للإدارة حيث رصدت الإدارة تداول تلك البيانات واتضح أنها ضمن التقارير الخاصة المرسلة بسرية تامة للمعنيين للمتابعة والتقييم عن بعد .

وبناء على ذلك وجه مدير الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في الموضوع ، ومحاسبة المتسبب فيه ومنع تكرار ذلك مستقبلاً ، مؤكدة الإدارة على أهمية دور المعلمين والمعلمات وجهودهم المميزة في التعليم عن بعد خلال هذه المرحلة وأهمية حفظ حقوقهم وسرية بياناتهم .


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com