جامعة المؤسس تصدر بيان بشأن صور طوابير الطلاب

جامعة المؤسس تصدر بيان بشأن صور طوابير الطلاب
https://www.kabrday.com/?p=189385
الزيارات: 1064
التعليقات: 0

خبراليوم – ابراهيم علي – جدة 

اوضحت جامعة الملك عبدالعزيز في بيان لها أن ما تم تداوله من مقاطع وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها اصطفاف طابور طويل من الانتظار للطالبات والطلاب الذين يرغبون في اداء الاختبارات النصفية كانت خارج نقاط الفرز.

وتابعت ان الصور ألتقطت خارج نقاط الفرز قبل دخول القاعات والمباني اذ حددت مواقع ومداخل البوابات للتأكد من هوية الطالبة واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تشمل قياس الحرارة والتأكد من موعد الاختبار فضلا عن حضور كثير من الطالبات في مواعيد ليست ضمن مواعيد الاختبار المحددة.

وأعلنت الجامعة عن اتخاذها عدة خطوات سيتم العمل بها من صباح الغد ( الاربعاء) ستسهم بإذن الله في تسريع عملية تفويج الطلاب والطالبات منها إلغاء نقاط الفرز على البوابات والسماح للطلبة بدخول الحرم الجامعي قبل موعد الاختبار بساعة ، ومن ثم توزيعهم على القاعات واجراءالفحوصات الخاصة بقياس الحرارة داخل القاعات والفصول وكذلك التأكد من الالتزام وتطبيق باقي الاحترازات.

وحثت الجامعة ابناءها الطلبة على التقيد بمواعيد الاختبارات وعدم الحضور في اوقات غير مجدولة ، كما تؤكد ان الطالبات والطلبة الذين لم يتمكنوا من حضور الاختبار بسبب ظروف صحية او غيرها من الاعذار الرسمية سيتم اعادة الاختبار لهم لاحقا ، متمنين للجميع التوفيق والنجاح.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com