النصر يعير صالح آل عباس إلى نادي الباطن

النصر يعير صالح آل عباس إلى نادي الباطن
https://www.kabrday.com/?p=189458
الزيارات: 490
التعليقات: 0

خبر اليوم – محمد الماجد – حفر الباطن 

أعلن نادي الباطن العائد حديثًّا إلى دوري المحترفين اليوم الأربعاء، تعاقده رسميًّا مع مهاجم نادي النصر صالح آل عباس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ولعب صالح آل عباس خلال الموسم الماضي ضمن صفوف نادي أبها على سبيل الإعارة أيضًّا، وعلى الرغم من المحاولات الأبهاوية الرامية إلى استمرار اللاعب مع الفريق، إلا أن الباطن المتوج حديثًّا بدوري الدرجة الأولى نجح في ضمه.

وفي سياق متصل، أعلن نادي العين الصاعد حديثًّا إلى دوري المحترفين السعودي للمرة الأولى في تاريخه عن تعاقده مع حارس مرمى النصر صالح الوحيمد، دون أن يكشف عن طبيعة التعاقد أو مدته.

وانضم الوحيمد إلى صفوف نادي النصر عام 2014 قادمًّا من نادي النجوم، ومثّل المنتخب السعودي للشباب في كأس العالم للشباب عام 2017 وصعد في نفس العام إلى صفوف الفريق الأول، وفاز مع النصر بلقب الدوري السعودي في موسم 2018-2019 قبل أن يعيره الأصفر إلى صفوف أبها.

ويعمل الجهاز الفني بنادي النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بالتنسيق مع مجلس الإدارة، على غربلة صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، لاسيما بعد الصفقات المحلية والأجنبية التي أبرمها أصفر الرياض خلال سوق الانتقالات الجاري.

وتعاقدت إدارة النصر مع 12 لاعبًّا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية هم: عبدالفتاح عسيري وبيتي مارتينيز وأسامة الخلف وأمين بخاري وسلطان العنزي وكيم جين سو وعلي لاجامي وعلي الحسن وعبدالعزيز العلاوي وعبدالمجيد الصليهم وآخرين.

 


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com