تغريدة لبلدية ” بارق ” تكشف مآسي إنارة الاحياء والقرى

تغريدة لبلدية ” بارق ” تكشف مآسي إنارة الاحياء والقرى
https://www.kabrday.com/?p=189492
الزيارات: 704
التعليقات: 0

خبراليوم – موسى الجرب – بارق 

أثارت تغريدة من حساب بلدية محافظة ” بارق ” شمال منطقة عسير ردود أفعال واسعة بين عدد من الإعلاميين هناك بعدما قامت البلدية بإطلاق التيار الكهربائي لإنارة حي الميفا بـ #بارق .

وكشفت التغريدة انعدام الإنارة في مركز ثلوث المنظر شرق المحافظة ، وعموم الظلام الدامس في حي القفيل النموذجي وسط المحافظة ، وكذلك طريق وادي الخانق والطرق الفرعية بقرى مركز جمعة ربيعة المقاطرة غربي المحافظة ، ولم يقف الأمر إلى ذاك الحد ، بل أن أحد المغردين كشف عن نصب البلدية أعمدة إنارة بطريق قرى آل العرام ولم يتم إيصال التيار الكهربائي لها منذ 3 سنوات

العاطف : استخدام ( لمبات ) غير جيدة 

في البداية قال الكاتب الصحفي الاستاذ عبدالرحمن العاطف : الإنارة بحي القفيل ( ظلام ) على امتداد الطريق وصولاً إلى الطريق الدولي ، المشكلة في استخدام ( لمبات ) غير اصلية تعمل فترة ثم تحترق !!

آل فروان : نصف اعمدة انارة طريق الخانق طافيه

وفي ذات السياق قال عضو سناب عسير الاستاذ  عامر ال فروان :  نصف اعمدة انارة طريق الخانق طافيه نتمنى ان تعمل البلدية على إعادة انارتها .. ووافقه الإعلامي موسى الجرب بقوله :  ان الطرق الفرعية بمركز جمعة ربيعة في ظلام دامس .

الشهري : أعدلوا في توزيع المشاريع 

فيما علق الإعلامي يحيى الشهري بقولة :  نشكر لـ #بلدية_بارق هذه الجهود ولكن ما نُشاهده ان جُل أعمال البلدية في القُرى القريبة من وسط المُحافظة . 1- إنارة قُرى #ثلوث_المنظر.؟ 2- سفلتة قُرى في وادي الخير الأهالي يُطالبون بسفلتتها منذُ عام 1432هـ.؟ 3- طرق فرعية في وادي الخير اختفت معالمها ..؟ اعدلوا في توزيع المشاريع . 

البارقي : البلدية نصبت أعمدة بدون تيار منذ 3 اعوام 

أما المغرد عبدالله البارقي فقد فجر مفاجأة بقوله : وطريق ال العرام  منذ ٣ سنوات اذا لم تكن أكثر تم تركيب أعمدة الإنارة به ولكنه  بدون اناره لييييه ؟ !


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com