” الحصيني ” : انخفاض ملوحظ بدرجات الحرارة من الجمعة

” الحصيني ” : انخفاض ملوحظ بدرجات الحرارة من الجمعة
https://www.kabrday.com/?p=189529
الزيارات: 198
التعليقات: 0

خبراليوم – فهد العتيبي – الرياض 

توقع الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة تسمية الحالات عبدالعزيز الحصيني أن تكون اجواء يوم الجمعة 1442/2/22هـ انخفاض ملحوظ تدريجي في الحرارة يتراوح هذا الانخفاض بين “4” الى “5” عما هي عليه هذه الأيام  ، كما يتوقع ان يكون التأثير الأكثر على منطقة حائل ومتوقع ان تكسر الحرارة الصغرى “15” درجة مئوية ثم يليها القصيم والرياض متوقع ان تكسر الصغرى “20” درجة .

وأضاف مناطق الجوف والشمالية وتبوك متوقع ان تكسر الصغرى “20” درجة والمدينة والشرقية متوقع ان تكون الصغرى في بداية العشرينيات ، متوقع ان يرافق ذلك نشاط في الرياح وغبار من خفيف لمتوسط الا ان يصرفها الله ،  ونصح الكشاتة بتجهيز ملابس شتوية خفيفة في الشمالية والوسطى وشمال الشرقية .

وتابع بقوله طقس أجازة نهاية الأسبوع من الخميس1442/2/21هـ الى السبت1442/2/23هـ متوقع انخفاض تدريجي في الحرارة -بإذن الله – من”3″ الى”5″درجات مئوية على معظم المناطق متوقع الأجواء من حارة نسبياً إلى تميل للاعتدال نهاراً ولطيف ليلاً يميل للبرودة آخر الليل على معظم المناطق .

وختم الحصيني توقعاته بقوله : تحتاجون ملابس شتوية خفيفة خارج المدن في معظم المناطق من منتصف الليل يستثنى من ذلك مناطق مكة والمدينة وجازان حارة نهاراً معتدل ليلاً ،  متوقع أمطار-ان شاء الله – متفاوتة من مكان الى أخر من خفيفة لمتوسطة على أجزاء من مناطق مكة والباحة وعسير وجازان وغرب المدينة في سنابي متابعة خاصة.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com