أمانة ” الطائف” تعيد فتح ١١ شارعا بحي الوسام بعد اقفالها

أمانة ” الطائف” تعيد فتح ١١ شارعا بحي الوسام بعد اقفالها
https://www.kabrday.com/?p=189556
الزيارات: 316
التعليقات: 0

خبراليوم – أمل البقمي – الطائف 

طبقت أمانة الطائف إجراءات صارمة بحق عدد من المخالفين أقفلوا عدداً من شوارع حي الوسام بمواد البناء والإنشاء، وأعادت بلدية غرب الطائف الفرعية فتح الشوارع المغلقة.

وحذرت الأمانة المقاولين وملاك الأراضي والعقارات من إقفال الشوارع النافذة بمواد البناء، مشيرة إلى أن فرق العمل البلدية ستقوم بإيقاف العمل وتطبيق الغرامات الرادعة على المخالفين وملاك العقارات, إضافة إلى إلزامهم بتوفير حاويات لنقل المخلفات مشيرة إلى أن الجولات الرقابية على الأحياء السكنية الجديدة بالطائف أسهمت في تصحيح مخالفات البناء وإلزام المقاولين والملاك بتطبيق الإجراءات اللازمة التي تضمن سلامة الجميع.

وبينت الأمانة أن استغلال الشوارع في أعمال البناء يسهم في إتلاف طبقات الشوارع, حيث يتم إغراق الشوارع بالماء ومواد البناء في طور التجهيز التي تتسبب في انهيار التربة وإتلاف الإسفلت وتصدع الأرصفة, مؤكدة أن فرق متابعة البناء والتعديات بالفروع البلدية مستمرة في تنفيذ الدوريات الرقابية لضبط المخالفات واتخاذ اللازم حيالها في جميع المواقع داخل المدينة والضواحي والمخططات الجديدة.

وكانت الفرق الرقابية رصدت 11 موقعاً أُقفلت الشوارع بها مما تسبب في إرباك الحركة المرورية وإتلاف الطبقة الإسفلتية للشوارع، حيث يعمد العديد من مقاولي البناء إلى تجهيز المواد خارج إطار المنشأة مما يتسبب في إتلاف الطبقة الإسفلتية وتشويه المظهر العام وإبقاء مخلفات البناء بمحيط الموقع.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com