ضمن مشروع بر البرك

جمعية ” البرك ” تسلم 6 قوارب صيد لستة مستفيدين

جمعية ” البرك ”  تسلم 6 قوارب صيد لستة مستفيدين
https://www.kabrday.com/?p=190248
الزيارات: 592
التعليقات: 0

خبراليوم – عبدالله الهلالي – البرك 

برعاية محافظ البرك الأستاذ عبد الرحيم بن الحسين الهلالي، وحضور عدد من أصحاب السعادة والفضيلة رؤساء الإدارات الحكومية والخيرية أقامت الجمعية صباح يوم أمس الأربعاء 27 صفر – 1442هـ حفلاً لتسليم ثلاثة قوارب صيد مقدمة من مؤسسة سليمان بن صالح العليان الخيرية ، وثلاثة قوارب أخرى مقدمة من مؤسسة عبد العزيز بن عبد الله الجميح الخيرية، وذلك ضمن مشروع البحر مصدر رزقي.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة لفضيلة رئيس الجمعية الشيخ أحمد بن الحسين الهلالي، ثم كلمة للصيادين ألقاها نيابة عنهم شيخ الصيادين بمركز عمق الأستاذ أحمد القوزي، ثم شاهد الحضور بعدها عرضا مرئياً عن المشروع ليسلم المحافظ بعده سندات تملك القوارب للصيادين، والدروع التذكارية لرعاة المشروع.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تقوم بها الجمعية لتقديم كل ما من شأنه توفير حياة كريمة للمستفيدين وتقديم المشاريع ذات الأثر المستدام والتي تهدف إلى نقل المستفيدين من الرعوية إلى العمل والإنتاج.

 


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com