المناطق

مراكز ” تأكد تفحص أكثر من 25 الف مستفيد بتبوك

خبراليوم – عبدالله زعير – تبوك 

قدم مركز الفحص الموسع ” تأكد ” في منطقة تبوك خدماته لـ أكثر من ( 25300 ) مستفيداً منذ بدء جائحة فيروس كورونا حتى الآن ، وتقدم مراكز ” تأكد  ” عبر عيادة الفحص الموسع في منطقة تبوك والذي يقع بالقرب من جامع الوالدين و يتم الفحص والمستفيد في سيارته خلال دقائق .

ومراكز ” تأكد ” خُصصت للذين لا يعانون أعراضاً خفيفة او مخالطين ، ويمكن الإستفادة منها عن طريق حجز موعد عبر تطبيق ” صحتي” من الأحد وحتى الخميس من الساعة 4:00 م – 12 ص ويتم استقبال اكثر من 300 مستفيد خلال اليوم ، علماً بأن مركز تأكد تتم لديهم المسحة عن طريق الفم .

فيما باشر مركز صحي العزيزية ومركز صحي المثلث والمختصين في عيادة  ” تطمن ” الخدمة لأكثر من 25000 مستفيد ، وتقوم عيادات تطمن بإستقبال من يعانون أعراض كورنا مثل : ارتفاع درجة حرارة الجسم، أو ضيق في التنفس، أو ألم في الصدر، أو سعال، أو احتقان في الحلق، أو إسهال، أو فقدان لحاستي الشم والتذوق” دون حجز موعد مسبق .

علماً بأن مركز تطمن تتم لديهم المسحة عن طريق الأنف وتتم في العيادة الكشف التام على الشخص بدايةً من العلامات الحيوية و عمل تخطيط قلب و أشعة صدر ية ، كما أن مستشفيات المحافظات لديها عيادة تطمن ويتم الكشف بها دون حجز موعد .

 

المشاركات والتعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها ولا تمثل الرأى الرسمى للصحيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com