المملكة اليوممكتبة الفيديو

قريباً .. أفتتاح شاطئ ” بيش ” بطراز عالمي .. فيديو

خبراليوم – عبدالله الهلالي – بيش 

انجزت شركة ارامكو بناء كورنيش بيش، في منطقة جازان على طراز عالمي بطول 1.7 كيلو متر على شاطئ البحر الأحمر، ومساحة إجمالية تصل إلى 280 ألف متر مربع، ليصبح جاهزًا لاستقبال أهالي المنطقة وزوارها في الأيام المقبلة ، ويعتبر ذلك من أحدث الشواطئ الجميلة التي جرى تنفيذها وفقًا للمعايير العالمية.

ويضم 5 ملاعب للأطفال وأربع قاعات رياضية، وملعبين لكرة القدم بالنجيلة الصناعية، ومسجدًا كبيرًا ومطعمًا فاخرًا، وساحات خضراء خلابة تخدم سكان المحافظة والمناطق المحيطة بها بدوره بالإضافة إلى مركز إسعافات أولية وفرق بحث وإنقاذ ، بدوره قال سكرتير المركز الاعلامي في محافظة بيش أحمد مهدلي في منطقة جازان :” كورنيش بيش يعد من أهم المواقع السياحية في المحافظة ، ويعتبر متنفسا طبيعيا لأهالي بيش والقرى المجاورة “.

واضاف :” سيستقبل الكورنيش المواطنين والاهالي في الايام القليلة المقبلة وفقا للاحترازات الصحية واشتراطاتها المعمول بها في جائحة”. كرونا ” مبيناً أنه يتميز بقربه من مدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية والتي هي فخر الوطن والمواطن ، يشار الي ان شركة ارامكو ستقوم بتشغيل المرفق السياحي الاكبر في مساحته في جازان ، وذلك وفقا للشروط والتنظيم المتبع من قبل الشركة.

المشاركات والتعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها ولا تمثل الرأى الرسمى للصحيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com