المملكة اليومصوت المواطن

تشكيلية تطلب الإنصاف لرفض لوحاتها بأحد معارض جازان

خبراليوم – فاطمة واصلي – جازان 

فوجئت إحدى الرسامات التشكيليات بمنطقة ” جازان ” جنوب المملكة برفض عرض لوحاتها في أحد المعارض التشكيلية هناك بحجة تشويه المعرض بحسب حساب ” جازان الآن ” الإخباري في منصة التواصل الاجتماعي ” تويتر ” .

الفنانة التشكيلية ” نوف الكريري ” قالت أنها طلبت بمشاركة لوحاتها في أحد معارض الفنون التشكيلية ، ولكنها قوبلت بالرفض بسبب أن ( لوحاتك تشوه معرضنا ) ، وتفاعل الكثير من المغردين مع الفنانة ” نوف ” مبدين استغرابهم من السبب في رفض مشاركتها مطالبة اللجنة المسؤولة عن المعرض والجهات المشرفة بالتحقيق في ذلك .

وقال المغرد محمد هادي مسلمي إذا كانت من نوعية هذه الصور فمرحبا بالتشويه هذا ليس تشويه بل متعة بصرية وفن راقي استغرب مثل هذا الرد من المسؤولين في الفنون التشكيلية ، ووافقه الرأي مهدي المحرزي رسوماتها جميله بصراحة وبإذن الله لن يكون هذا عائق لمواصلة تميزها .

المغرد الذي رمز لأسمه بابو جلمبو :  عذراً يانوف الكريري .. فالذي لا يعرف الصقر يشويه الذي قيّم لوحاتك بانها تشوّه المعرض مشوّه في تفكيره ، فلوحاتك أكثر من رائعة ولا اقلل من معرض جسفت جازان للفنون التشكيلية فمكان عرض لوحاتك هي المعارض العالمية ، ليت سمو أمير جازان أو المسؤولين عن إقامة هذا المعرض يتدخلون لانصاف الفنانة الكريرية .

أما الكاتب الصحفي عبدالرحمن العاطف فقال : ما أجمل التشويه إذا كان بقدر هذا الجمال والإبداع فل يمنحونا هذه اللوحات لنشوه بها معارضنا وطرقنا وأماكن عملنا. سبحان الله عندما يسند الأمر إلى غير أهله فانتظر التخوين والمؤامرات والإبعاد وابعد من ذلك  !!

 

المشاركات والتعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها ولا تمثل الرأى الرسمى للصحيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com