آخر الآخبار
المملكة اليومالمناطق

محافظ ” الوجه ” يتفقد مشاريع المطار ويشيد بجهود منسوبيه

ماجد الشريف – الوجه 

قام محافظ الوجه الأستاذ شجاع بن محمد الشريف ، يوم أمس الأثنين بزيارة لمطار الوجه ضمن توجيهات سمو امير المنطقة حفظه الله، اطلع خلالها على مرافق المطار وكان في استقباله مدير المطار الأستاذ صلاح بن فالح البلوي ومدراء الجهات  الأمنية والتشغيلية العاملة بالمطار .

وفي بداية الزيارة ألقى مدير المطار كلمة ترحيبية بمحافظ الوجه والزوار الكرام ، وقد شملت الزيارة  جميع مرافق المطار بداية من صالات السفر والصالة الملكية ، ومحطة خدمات الإطفاء والإنقاذ كما استمع لشرح مفصل من رئيس خدمات الإطفاء والإنقاذ عن أهمية وامكانيات الإطفاء والإنقاذ بالمطار وكذلك استمع لشرح من قبل مدراء الجهات التشغيلية بالمطار.

ثم اطلع المحافظ على المشاريع القائمة والمنفذة بالمطار ، واهمها مشروع تطوير  جانب الطيران الذي شمل توسعة المدرج والممر الموازي وانشاء مواقف إضافية للطائرات والذي ساهم بزيادة الطاقة الاستيعابية للمطار.

وفي الختام قدم مدير المطار هدية تذكارية بهذه المناسبة ، و اثنى محافظ الوجه على ما شاهده خلال الزيارة وشدد في كلمته على أهمية المطار والعاملين به ،  في إعطاء انطباع مميز عن المحافظة، مثمنًا دور إدارة المطار والإدارات العاملة بالمطار ومتمنيًا لهم دوام التقدم والتوفيق في كل ما يسند لهم من أعمال .

 

محافظ ” الوجه ” يتفقد مشاريع المطار ويشيد بجهود منسوبيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: