آخر الآخبار
الرياضة

الإتحاد والشباب يبحثان عن بطاقة النهائي في العربية غداً

حسين السيد – الرياض 

يستضف فريق الاتحاد السعودي فريق الشباب السعودي يوم غدٍ الاثنين في إياب الدور نصف نهائي من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال ، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .

وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب نادي الشباب بالرياض في 2 ديسمبر الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 وبالتالي سيدخل الاتحاد المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل السلبي أو 1-1، فيما يدخل الشباب بفرصة الفوز أو التعادل بأكثر من هدفين ليحجز مقعده في النهائي.

وبدأ الاتحاد مشواره في البطولة بالفوز ذهابًا على العهد اللبناني 3-0 في جدة والتعادل إيابًا بدون أهداف في بيروت، وفي ثمن النهائي تخطى الوصل الإماراتي ذهابًا وإيابًا بنتيجة واحدة 2-1 في دبي وجدة على التوالي، وفي ربع النهائي تعادل ذهابًا مع أولمبيك آسفي المغربي 1-1 في جدة، وفاز إيابًا 1-0 في آسفي.

في المقابل استهل الشباب مشواره في البطولة بالفوز ذهابًا على شباب الساورة 3-1 في برج بوعريرج وإيابًا 2-0 في الرياض، وفي ثمن النهائي تجاوز شباب الأردن بعد الفوز ذهابًا 1-0 في الرياض والتعادل إيابًا 1-1 في عمّان، وفي ربع النهائي تغلب على الشرطة العراقي ذهابًا 6-0 في الرياض، وإيابًا 1-0 في أربيل.

يذكر أن المباراة الثانية في نصف النهائي تجمع بين الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي المِصْري علمًا بأن الأخير تقدم ذهابًا على ملعبه 1-0.

الإتحاد والشباب يبحثان عن بطاقة النهائي في العربية غداً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: