آخر الآخبار
الرياضة

القادسية والنصر يحتفلان بالعيد .. والعضلة الضامة تغيب البريك

خبر اليوم – التحرير 

تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك أقامت العديد من الأندية احتفالات مبسطة وفق البروتوكلات الصحية والإجراءات الأحترازية المعمول بها بحضور الرؤساء كما اختتمت في الوقت ذاته تحضيراتها لانطلاق الجولة 27 من دوري المحترفين على كأس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .

في البداية وصلت بعثة النصر مساء الليلة الخميس إلى مطار الملك سعود في مدينة الباحة استعدادا لمواجهة العين بتواجد رئيس البعثة ونادي النصر مسلي آل معمر ، وقد أقامت إدارة كرة القدم احتفالًا في الطائرة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

القادسية والأهلي 

وفي ذات السياق أقامت إدارة نادي القادسية   احتفالاً مبسطاً لبعثة الفريق وذلك بمناسبة #عيد_الفطر بعدما وصلت إلى مدينة جدة مساء الليلة الخميس استعدادا لمواجهة النادي الأهلي بعد أن اختتمت تحضيراتها .

تطبيق الجوانب التكتيكية 

من ناحية أخرى اختتم الهلال مساء اليوم الخميس تحضيرات الميدانية استعدادا لمواجهه تضيفي الباطن غدا الجمعة .

 وقد ركز مدير الجهاز الفني البرتغالي مورايس في المران على الجوانب التكتيكية كما طبق مورايس التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الغد عبر مناوره فرضها على جزء من الملعب وشهدت الحصه التدريبيه متابعه رئيس مجلس اداره النادي الأستاذ فهد بن سعد بن نافل .

إصابة البريك 

كما تواجد اللاعب محمد البريك في عياده مستشفى المملكه الطبيه بمقر النادي نظراً لتعرضه لاصابه في العضله الضامه وفي ذات السياق اكمل جانج هيون سو مرنه في صاله الاعداد البدني في ما وصل عبد الله عطيف برنامجه التاهيلي باداء تدريبات لياقيه بالكره وفي ختام المران دخل اللاعبون فور نهايه المران المقر المعسكر في النادي تاهبا لخوض مواجهه الغد امام الباطن

القادسية والنصر يحتفلان بالعيد .. والعضلة الضامة تغيب البريك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: