آخر الآخبار
المملكة اليوم

مدير هلال ” عسير ” يُكرم العنود الشهري بعد إنقاذها حياة شاب

أحمد عسيري – أبها 
كرم مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة عسير محمد بن عبدالله الشهري الممرضة العنود محمد الشهري بعدما ساهمت في إنقاذ حياة قائد دراجة نارية تعرض للإنقلاب أثناء مرورها بإحدى طرق محافظة النماص شمال منطقة عسير .
وتعود القصة إلى أن العنود الشهري قامت بالاتصال على عمليات الهلال الاحمر اثناء مرورها بحادث مروري لشاب كان يقود درجاة نارية بأحد الطرق بمحافظة النماص كما وباشرت الحالة اسعافياً   وتدخلت لإنقاذ حياة المصاب، وقدمت له الإسعافات الأولية لحين وصول فرقة إسعاف الهلال الأحمر للموقع.
بدوره أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي لمنطقة عسير أحمد الألمعي أنه ومن دور هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير في المجال الاسعافي قام مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة عسير محمد بن عبدالله الشهري بتكريم الممرضة العنود على مبادرتها الإنسانيه والمساهمه في إسعاف حياة الشاب ، كما قدم شكره وتقديره لما بذلته من جهد إنساني، وضربت من خلاله أروع الأمثلة في المواقف الإنسانية والوفاء في خدمة مجتمعها ووطنها.
وأشار الألمعي إلى أن هيئة الهلال الاحمر تحث أهالي المنطقة والزوار بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القياده في الطرقات المرتفعة وبخاصة الجبلية منها .
وذكر في نهاية تصريحه بأنه في حال طلب الخدمة الاسعافيه يتم التواصل عبر الرقم ٩٩٧ او عن طريق تطبيق أسعفني.

 

مدير هلال ” عسير ” يُكرم العنود الشهري بعد إنقاذها حياة شاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: