آخر الآخبار
الرياضة

مدرب أخضر الصالات يعد الجمهور بتعويض خسارة الإمارات

خبر اليوم – الرياض 

وعد مدرب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات الإسباني لويس سيليروش واللاعبون في المنتخب الجماهير السعودية بالعودة إلى جولة التأهل إلى نصف النهائي من منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات المقامة حالياً بالقاهرة من باب منتخب المغرب بإذن الله، وذلك بعد خسارتهم أمام منتخب الإمارات أمس بنتيجة 6/3.

وأضاف مدرب المنتخب السعودي في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية “واس” : خسرنا المباراة ولكن لم نخسر الجولة  فما زال أمامنا فرصة أمام المنتخب المغربي، “منوهًا بأن مباراة الأمس كانت مباراة قوية ولعب الفريق السعودي إلى آخر دقيقة من عمر المباراة.

بدوره وجّه مدير المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات عبدالرحمن عبدالعزيز الرماح الشكر للاتحاد السعودي على دعمه الدائم وغير المحدود، ومتابعة أدق تفاصيل مشاركة المنتخب بالبطولة العربية والاتحاد العربي بالتعاون مع الاتحاد المصري على تهيئة أفضل الأجواء للفرق المشاركة، وتوفير جميع احتياجاتهم لنجاح البطولة، متمنيًا استمرار مثل هذه البطولات العربية.

وقال الرماح : “لم يحالفنا الحظ بالتسجيل ولم نكن نستحق الخسارة، خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه المنتخب في مباراته السابقة، مشيرًا إلى استئناف الجهاز الفني للتمرين الاسترجاعي للاعبين استعداداً للمباراة الثالثة أمام منتخب المغرب غداً الثلاثاء.

وتوقع الرماح أن تكون مباراة التأهل صعبة وقوية خاصة أن المنتخب المغربي بطل أفريقيا، ولكنها لن تكون مستحيلة، لافتًا النظر إلى أنه على الأخضر في المباراة القادمة الفوز بفرق ٣ أهداف على منتخب المغرب للتأهل.

مدرب أخضر الصالات يعد الجمهور بتعويض خسارة الإمارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: