المملكة اليومتقارير وتحقيقات

في ” بيشة ” : الحدائق تنتظر زيادة الألعاب والأهتمام بدورات المياه .. صور

أكشاك البيع مغلقة

علي المعاوي – بيشة 

ناشد العديد من الأهالي في محافظة بيشة شمال منطقة عسير ( البلدية )  بزيادة العاب الأطفال في كلا من حدائق الملك عبدالله وحديقتي الخالدية وكذلك المستشفى ، مما يسهم في جذب الأهالي لارتيادها وبخاصة في هذه الأيام التي تصادف الإجازة الصيفية وعلى اعتبار أنها المتنفس لهم ودعماً للسياحة الداخلية في ظل استمرار جائحة كورونا .

وأضاف الأهالي أن اكشاش البيع  التي قامت البلدية بإنشائها في تلك الحدائق من أجل تأجيرها على الأسر المنتجة والبائعة مغلقة ولا تعمل مما يضطرهم لجلب الأغذية والمشروبات معهم ، أو الذهاب للمتاجر القريبة أو المجاورة .

العاب تقليدية 

وبين الأهالي أن الحدائق يوجد بها العاب تقليدية ( الزحليقة والمرجيحة ) ويأملون من بلدية المحافظة أن تتعاون مع رجالات الأعمال لتطويرها ، مما يوفر عليهم عناء الذهاب إلى مدن مثل أبها والرياض للبحث عن متنزهات خاصة رغم ارتفاع اسعار التذاكر، مضيفين أن الألعاب الموجودة حالياً بنصف عمر ، وتحتاج إلى صيانة والبعض منها يتزاحم عليها الأطفال لقلتها مما يفقدهم متعة اللعب بسبب طول الانتظار .

دورات المياه 

وفي ذات السياق تذمر الأهالي وبعض زوار تلك الحدائق من سوء نظافة دورات المياه والتي تحتاج إلى عناية خاصة  وإعادة طلاء جدرانها ، وتجديد مواد السباكة بها .

البلدية لم ترد 

بدورها قامت ” خبر اليوم ” بالتواصل مع متحدث بلدية محافظة بيشة للرد على جملة من التساؤلات ولكنها لم تتلقى أي رد حتى ساعة نشر هذا التقرير. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com