المملكة اليوممكتبة الفيديو

مواطنون بأملج : التشققات والحفر تتلف مركباتنا وتزعجنا .. فيديو

بدر الجهني – أملج 

تذمر العديد من سكان وقاطني محافظة أملج التابعة لمنطقة تبوك  ، من  وجود تشققات وتخددات بعدد من الطرق ما عكس صورة سلبية لدى زوار وسواح المحافظة .

وأكد عدد من المواطنين هناك أن وجود الكثير من الحفر العميقة التي تسببت في اتلاف أجزاء من مركباتهم ناهيك عن المظهر الغير حضاري الذي يعكس جمال المدينة  مطالبين بضرورة إيجاد حل لحل هذه المشكلة وإعادة تأهيل الطبقة الإسفلتية لهذه الشوارع، التي أكدوا أنها سيئة ومتهالكة .

وبينوا أنهم يدفعون مبالغ مالية طائلة لصيانة مركباتهم ، وذلك بسبب التشققات والحفر الموجودة في شوارع المدينة ، مشيرين إلى أن أسباب انتشار الحفر العميقة والتشققات في الشوارع يعود  إلى تهالك الطبقة الإسفلتية، مطالبين بلدية المحافظة بالعمل الجاد لحل هذه المشكلة  وبأسرع وقت ممكن .

البلدية : اصلحنا 1475 متراً مربعا من الحفر 

أوضح المتحدث الرسمي لبلدية محافظة أملج الأستاذ – عبدالرحمن حامد شتيان الجهني ، أن مبادرة تحسين المشهد الحضري أسفرت خلال الشهر الماضي ، عن إصلاح  1475 مترا مربعا من حفر الشوارع ، و  1550 مترا طوليا للأرصفة المتهالكة ، وتركيب 6 لوحة إرشادية ، وإعادة دهان وتخطيط 896 مترا مربعا من الشوارع وخطوط المشاة .

وأكد الجهني أن البلدية تسعى من خلال إستراتيجية وخطة عمل متكاملة وشاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة ومعالجة وإزالة كافة أنواع التشوه في المحافظة  للارتقاء بجميع الطرق وفق أعلى المعايير والجودة الشاملة وتحقيق أهداف التنمية. داعياً الجميع إلى التفاعل مع الفرق الميدانية لمعالجة المظاهر السلبية بجميع أشكالها للحفاظ على البيئة والممتلكات من خلال الإبلاغ عن أي مظاهر سلبية عبر مركز «940».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com