آخر الآخبار
الرياضة

” الطائي ” يعتذر لجماهيره والتعاون في بيان صحفي

جواهر الحربي – حائل 

أصدر نادي الطائي بحائل بياناً صحفياً يوم أمس السبت بمناسبة صعوده لدوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين مقدماً اعتذاره لجماهيره الغالية بسبب عدم وصول الدعوات لعدد منهم ، مبيناً بأنه خطأ غير مقصود  وأيضاً لقلة المقاعد بسبب الاجراءات الاحترازية لعدم تفشي كورونا .

وقال النادي في بيانه الذي نشره عبر حسابه في تويتر : لقد تشرفنا بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز (وجه السعد) أمير منطقة حائل بحضوره حفلنا بمناسبة عودة الفارس لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مما زادنا ابتهاجا.

وحيث أن الجهد الذي بذل في الحفل مميزا بل ملفتا بجودته وابداعاته وكما يعلم الجميع أن العمل البشري لايصل للكمال مهما بذل الناس جهدهم وقد حدث بعض الأخطاء التي لا تعيب نجاح الحفل ولعل أهمها عدم وصول الدعوات لعدد من الغالين جدا على قلوب الطائيين وهذا خطأ غير مقصود نقر به ونعتذر منهم أشد الاعتذار والاعتذار موصول لجماهيرنا الغالية لقلة المقاعد بسبب الإجراءات الاحترازية.

ونعتذر عن عرض الذيب تميمة للنادي وهذا الأمر يتعارض مع ماعرف عن الطائي بأنه نادي (حاتم الطائي) قديما وتم اختصار اسمه إلى الطائي ، ولكن يبقى النادي مرتبطا بفارسه حاتم وجواده الأصيل وهو شعار النادي الذي اختاره سابقا ولا زال هو اختياره لايحيد عنه وهذا هو خلاصة الأمر ونهايته.

وبالمناسبة فإننا نقدم اعتذارنا لأشقائنا بنادي التعاون الذين نكن لهم كل تقدير لهم ولسائر أندية وطننا الغالي.

وفي الختام مساحة الفرح والإبتهاج أكبر من الأخطاء فأبتهجوا فإن القادم أفضل وأجمل بمشيئة الله تعالى ، دمتم بخير يا أغلى وأحلى وأنقى جماهير يا مضرب المثل بوفائكم وتضحياتكم .

” الطائي ” يعتذر لجماهيره والتعاون في بيان صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: