آخر الآخبار
الرياضة

متحدث نادي بيشة : وصلنا للدرجة الأولى بلا مقومات وبلا منشأة

علي آل عشيش – بيشة 

صرح مدير المركز الإعلامي وعضو مجلس إدارة نادي بيشة الرياضي الاستاذ علي الشهراني عبر حسابه في تويتر تحت عنوان( بين البقاء أو الرحيل) والذي تحدث في بداية تغريداته بقوله بعد هدوء العاصفة ووضوح الرؤية ووصول معشوقتنا بيشة ‏في مكانها الذي يليق بها في مصاف الكبار وتأخر النادي كثيرا في الوصول إلى الأماكن المميزة ولكن أن تصل متأخرا خيرا من أن لا تصل ‏والحديث يجب أن يكون مختلفا وشفافاً في المرحلة الجديدة ‏تتطلب هذا النوع من الحديث. 

وأضاف الشهراني نادي بيشة ‏بلا منشأة ‏وبلا مقومات ووصل وحط رحاله في مكانه الجميل والجديد وبعد الوصول للدرجة الأولى وجد النادي نفسه بين 20 ناديا متمرساً وخبيراً ‏، ومستعد لموسماً ‏طويل ومنهك ‏وشاق والموسم الجديد يتطلب ‏فكرا مختلفا ، وعملا مستمرا و مالا وفيراً ‏مستنفرة الرئيس بعد التأهل ونقل أوضاع الفريق ما له وعليه وجميع ملفات الفريق بين أيدي المسؤولين.

والتقى الوزير والنائب والرئيس وبين ما يحتاجه الفريق في المرحلة القادمة حيث أن الدوري يحمل اسماً عزيزاً ‏تحت مسمى دوري الامير محمد بن سلمان.

وأنه تم عرض ثلاث ملاعب للوزارة وقع الاختيار على الملاعب المجمعة لتكون هي الحاضنة لمباريات الفريق الموسم الجديد وسيبدا العمل قريبا بحول الله.

واستطرد بقوله ان النادي لم يتلق أي دعم مالي يذكر سوى بعض الأموال من أشخاص قلة قدمها بعض المحبين والداعمين بكل حب وتقدير.

وتابع والإدارة الحالية بلا ديون وبلا ميزانيه للموسم الجديد ، وبملعب تحت العمل وإنجازات متتالية تليق بالمحافظة ولن يفرط فيها رجالات بيشة بحول الله .

ونثق أن القادم لنادي بيشة سيكون حافلا بالعمل ، وسيحمل بين طياته الكثير من الفرح وبيشة بها الكثير من القيادات التي ستبادر وتتكفل بالمرحلة القادمة ، ولن يرضى الشارع الرياضي بغير الفوز والتتويج والانتصار وهذا من أبسط الحقوق.

ختاماً نسأل الله التوفيق لنادينا سوى بقيت الإدارة أم رحلت فالأمور في نصابها ملعبا ولاعبين وبلا ديون والأهم أن النادي هو الوحيد الذي يمثلنا ويحمل اسما عزيزا على قلوبنا انتهى. 

متحدث نادي بيشة : وصلنا للدرجة الأولى بلا مقومات وبلا منشأة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: