آخر الآخبار
التعليمالمملكة اليوم

تقنية ” طبرجل ” تعلن فتح باب القبول والتسجيل

محمد الشراري – طبرجل 

أعلنت الكلية التقنية للبنين والمعهد الصناعي الثانوي بطبرجل عن فتح باب القبول والتسجيل في برامج الدبلوم والبرامج الفصلية للفصل التدريبي الأول للعام ١٤٤٣هـ. وسيبدأ استقبال المتقدمين من خلال البوابة الإلكترونية بدءاً من يوم الأحد ١٧ ذي القعدة حتى يوم  الأربعاء ٢٧ ذي القعدة ١٤٤٢هـ.

ويمكن لحاملي الشهادة الثانوية العامة او مايعادلها التسجيل في برامج الدبلوم بالكلية ومدتها سنتان ونصف وهي تخصص الدعم الفني للحاسب، تخصص ميكانيكا السيارات، وتخصص الإدارة المكتبية.

كما يمكن لحاملي شهادة الكفاءة المتوسطة التقدم على برامج المعهد الفصلية وهي برنامج إصلاح الأعطال الكهربائية وبرنامج إدخال البيانات ومعالجة النصوص.

وللتقدم على برامج الكلية والمعهد يرجى زيارة البوابة الإلكترونية للقبول (قبولي) على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

ويحصل ملتحقي برامج الدبلوم والبرامج الفصلية بتقنية وصناعي طبرجل على عدة مزايا ابرزها التدريب في بيئة تدريبية مميزة، تأهيل المتدربين لسوق العمل، الإعداد الجيد لممارسة العمل الحر، ومكافأة شهرية حتى التخرج.

كما يحصل خريجي الدبلوم بالكلية على الشهادة الجامعية المتوسطة (دبلوم)، ويحصل خريجي البرامج الفصلية بالمعهد على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

ويجب التنويه الى انه وبدءاً من الفصل التدريبي القادم، لن يسمح بدخول مباني تقنية وصناعي طبرجل لمن لم يحصل على لقاح كورونا وذلك امتثالاً للتعليمات الواردة بهذا الشأن وحرصاً على صحة وسلامة منسوبي وزوار المنشأة.

تقنية ” طبرجل ” تعلن فتح باب القبول والتسجيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: