آخر الآخبار
المملكة اليومالمناطقمكتبة الفيديو

محافظ ” بيشة ” يدشن مبادرة قادرين على أن نكون منها ناجين

علي آل عشيش – محمد الأكلبي : بيشة 

‏دشن محافظة بيشة الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق ‏مساء أمس الأحد الموافق 17/12/1442 ‏مبادرة فريق متعففين التطوعي عن المخدرات تحت عنوان (‏قادرين على أن نكون منها ناجين) في مركز الامير منصور بن مقرن الثقافي بحضور عدد من مدراء الإدارات الحكومية ، والاعلاميين ‏‏ورعاية جمعية البر ‏الخيرية في بيشة – وتهدف هذه المبادرة لنشر التوعية في المجتمع من آفة المخدرات .

وقد بدأ  الحفل ‏بايات من الذكر  الحكيم  ، ثم تلا ذلك كلمة لرئيسه الفريق الأستاذة روابي القحطاني والتي أوضحت أن هذه المبادرة في المقام الأول تأتي لتوعية أفراد المجتمع من آفة المخدرات ‏وخطرها على المجتمع.

وتابعت القحطاني بقولها وهذه المبادرة تأتي بالشراكة مع الجهات الحكومية المختصة ، وقد لقيت إشادة من صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبد العزيز ‏أمير منطقة عسير عراب المبادرات التوعوية ، مشيرة إلى أنها  ستستمر لمدة أربعة ايام ثلاثة ايام وستكون توعوية عن طريق المحاضرات اليومية ، يقدمها مختصون في هذا المجال‏ وسيكون اليوم الرابع لتكريم المشاركين وسوف يكون هنالك جوائز للمتابعين ، مبينة أن هنالك عدد من المتطوعين يقومون بنشر ‏باركود التوعية في الطرقات الرئيسية في المحافظة بالتعاون مع رجال الشرطة  .

واضافت رئيسة الفريق أن هذه المبادرة تأتي بالشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات و إدارة السجون والشؤون الصحية والبلدية والتنمية الاجتماعية و إدارة التعليم وجامعة بيشة ‏والكلية التقنية.

وفي ذات السياق القى ‏رئيس الجمعية الخيرية في بيشة الشيخ ناجي بن محمد السبيعي كلمته التي قدم فيها شكره  لمحافظ بيشة على رعايته هذه المبادرة والإدارات الحكومية المشاركة ،والإعلاميين ، ‏على دعمهم لهذه المبادرة ونشر التوعية ضد هذه الآفه في المجتمع .

بعد ذلك ألقى محافظة بيشة ‏كلمة أوضح فيها دور الحكومة في محاربة مثل هذه الآفه التى تعتبر من الآفات الخطيرة في المجتمع والتي يجب محاربتها من الجميع ‏، وأضاف  أن مثل هذه المبادرات مطلوبة لتوعية المجتمع بخطر السموم التي تؤثر على أفراد المجتمع بصفة عامة وعلى أفراد العائلة بصفة خاصة ، لما تنتجه من سموم تساهم في تدمير الشباب   والأسرة‏  .

وفي ختام كلمته قدم شكره لأمير منطقة عسير الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز لدعمه مثل هذه المبادرات ولفريق متعففين التطوعي على طرحهم مثل هذه المبادرات التى لاتستغرب من شباب بيشة ، ‏وفي الختام قام محافظة بيشة بأخذ جولة في المعرض المصاحب للمبادرة واستمع لشرح مفصل عن المخدرات وأثرها.

محافظ ” بيشة ” يدشن مبادرة قادرين على أن نكون منها ناجين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: