آخر الآخبار
المملكة اليوم

” السديس ” يدشن الهوية البصرية للرئاسة العامة للحرمين

هدى الكعبي – مكة 

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس الهوية البصرية الجديدة للرئاسة بمكتبه في مكة المكرمة.

وذكر معاليه أن الهوية الجديدة لاتزال تحتفظ بقيمها الراسخة والتي تعكس اهتمام الرئاسة بطبيعة عملها القائم على خدمة أطهر بقاع الأرض وثاني القبلتين، كما تهدف لتحسين مظاهر المشاريع التابعة للمسجد الحرام.

وأضاف الشيخ السديس تتواءم الهوية مع رؤية المملكة والتي تسعى إلى مزيد من الازدهار والتقدم في شتى المجالات النظرية والتطبيقية، مشيرًا إلى أن الرئاسة تشهد تطوراً واسعاً في شتى المجالات كما تخوض تحديداً كبيراِ في سبيل توفير جميع سُبل الراحة لزائري و قاصدي بيت الله الحرام من منطلق توجه وتوجيه الحكومة الرشيدة، والتي منحت جُل اهتمامها وإمكانياتها لذلك.

يذكر أن الهوية شكلت لها لجنة من قبل معالي الرئيس العام يترأسها سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، وعضوية سعادة وكيل الرئيس العام للمشاريع والدراسات الهندسية المهندس سلطان بن عاطي القرشي، وسعادة الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر، وسعادة مدير عام الإدارة العامة للإعلام والاتصال الأستاذ سلطان بن سعود المسعودي.

” السديس ” يدشن الهوية البصرية للرئاسة العامة للحرمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: