ضبط 34 شاحنة و5 مكاتب مخالفة لأنظمة النقل الدولي بجدة والدمام

ضبط 34 شاحنة و5 مكاتب مخالفة لأنظمة النقل الدولي بجدة والدمام
https://www.kabrday.com/?p=21713
الزيارات: 8671
التعليقات: 0

زهير الغزال – الدمام

ضبطت فرق تفتيش وزارة النقل في الإدارة العامة للطرق وهيئة النقل العام في كل من مدينتي الدمام وجدة 34 مخالفة على الشاحنات الأجنبية التي تمارس النقل الداخلي بشكل مخالف للأنظمة والاتفاقيات المعمول بها في المملكة.

وأوضحت الوزارة أن فرق التفتيش قامت بجولات تفتيشية على مكاتب ترحيل البضائع التي تمارس نشاطها بشكل مخالف للوائح التنفيذية لنظام النقل العام في حي المحمدية وحي الجلوية وعلى مواقع تجمع تلك الشاحنات في حي المنار على طريق أبو حدرية بالدمام، حيث تم ضبط 22 شاحنة أجنبية مخالفة و 5 مكاتب ترحيل بضائع مخالفة, مشيرة إلى تنوع تلك المخالفات كتشغيل مركبة أجنبية في النقل داخل المملكة، وممارسة نشاط ترحيل البضائع بدون ترخيص، وعدم موافاة الوزارة بما تطلبه من بيانات عن النشاط .

وأفادت الوزارة أن فرق التفتيش قامت أيضاً في مدينة جدة بضبط 12 مخالفة وتم إغلاق مكتبين.
وشددت الوزارة على أنه سيتم محاسبة أي متهاون وستطبق أقصى العقوبات والغرامات على المخالفين من الشركات المحلية في حال التكرار التي يمكن أن تصل إلى إلغاء التصاريح، لافتة الانتباه إلى أنها ستستمر في هذه الجولات التفتيشية في جميع مناطق المملكة لضبط المخالفين في أنشطة النقل المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com