المملكة اليومصوت المواطن

ألعاب منتزة الخبت ببارق : صيانة غائبة وخطورة زائدة .. صور

خبر اليوم – بارق 

تعاني ملاهي الأطفال في منتزه خبت آل حجري بمحافظة بارق شمال عسير، من الإهمال و افتقارها للصيانة الدورية ، ما يعرض حياة الأطفال للخطر ، رغم موقع المنتزه المميز والذي يعد نقطة التقاء بين محافظتي بارق والمجاردة ، إضافة إلى كونه أحد أكبر المنتزهات في المحافظة ما خلق استياء لزواره وولد لديهم حاله من الغضب والنفور منه .

العاب مكسرة 

رصد العديد من الأهالي والزوار صوراً لألعاب الأطفال المهشمة تماماً ، والتي تشكل خطراً على سلامة الأطفال وتعرض حياتهم للخطر ، إضافة إلى عدم تقليم المسطحات الخضراء الزراعية ، ونظافة وترتيب وتنظيم الأخرى منها الصناعية .

نمو الحشائش بجلسات العائلات 

من جهته قال المواطن ناصر البارقي بأنه يرتاد هذا المنتزة في أيام الإجازات الأسبوعية ولكنه بات يفضل الذهاب للمحافظات المجاورة بسبب تهشم الألعاب المخصصة للأطفال ، بالإضافة إلى نمو الحشائش حول الجلسات المخصصة للعائلات ، مما يجعلها مرتعاً للأفاعي والقوارض السامة مستغرباً إهمالها بهذا الشكل .

صيانة الألعاب 

خالد علي الشهري أكد أن منتزة خبت آل حجري يعد متنفساً جميلاً وجذابا للعائلات والأطفال ولكن في الآونة الأخيرة بات طارداً بسبب عدم الاهتمام بالعاب الأطفال ، والمسطحات الخضراء التي تتوسط المتنزه مطالباً بصيانة هذه الألعاب والحفاظ على سلامة الأطفال.

وأردف بقوله لماذا لا تقوم بلدية ” بارق ” بتأجيره وعرضه على مستثمرين وبخاصة أن به مقومات جيدة من ملاعب رياضية ومساحات يتم استغلالها في إقامة العديد من الفعاليات سواء الموسمية أو العطل الأسبوعية .

 

منتزة الخبت

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com