شريفكتاب خبراليوم

امنحوني النصر واكسروا قلمي !!

شريف المالكي 

قدر النصر انه دائما وسط العاصفة منذو فجره الأول ولهذا اخفاقة يسعد البعض ويغضب العشاق فالفارس الذي عرف طوال تاريخه بأنه (رأس) لايقبل الخنوع ولا الانهزامية ويسعى دوماً لمنصات البطولات بعطاء نجومه ودعم رجاله ووقفه جمهوره – يغيب من يغيب ويرحل من يرحل ويبقي ( النصر بمن حضر) شعار تتوارثه الأجيال ولكون النصر (أمنية) وارتداء شعاره (حلم) فإنني أهمس للاعبيه الحاليين دون ذكر اسماء بأن يعلموا أن النصر لايحققة (الانهزاميون) ولا (المترهلون) .

وأن خسارة لقاء الفيصلي لاتعني نهاية المطاف ، وليس هناك فريق لايخسر ولكن ماشاهدناه من مستوى باهت جدا لأغلب اللاعبين ليس مقبولا ابدا ، ولايليق بالنصر الكيان الذي منحكم الكثير..

وليعلم جميع اللاعبين أن جماهير النصر الوفيه والتي تقف خلف عشقها بكل قوة وتحملت الكثير من أجله وصفقت لكم وطارت بكم إلى كوكب الشمس لاترضي الا بالنصر ، ولا تقبل من أي لاعب أن يظن بأنه أكبر من الكيان مهما كان ومهما علت أسهمه ومن يعتقد ذلك فهو ( واهم) .

نقاط 

  • إدارة النصر عليها تصحيح المسار والجلوس مع المدرب وأجهزته الفنية والإدارية ومعالجة السلبيات ومعرفة أسباب القصور وتلافيه ماشاهدناه أمام الفيصلي مخجل !!
  • كل مامدحنا حكم سعودي خذلنا معقوله ضربه جزاء تلك اعرف من يقف على الجهاز الفار واعرف ميوله ولكن ماجد الشمراني كان يجب أن يشاهد بنفسه تلك اللقطة!!
  • الاستاذ .. فهد الثنيان امين عام نادي النصر السابق اطلالة توتيريه مميزة أسعدتني شخصيا ابوخالد احد رجال النصر الاوفياء منور والأماكن كلها مشتاقه لك .

امضاء الوداع 

وان غدى للحب في قلبك شظية ..
وش يقول اللي غدى قلبه شظايا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com