المملكة اليوممكتبة الفيديو
أخر الأخبار

شاهد .. استعراض الخيال ” العيافي ” يبهر الحضور في حلي

في حفل اليوم الوطني بحلي

إعداد وحوار : يحيى بن حمزة – حلي 

ابهر الشاب الخيال علي إبراهيم العيافي الحضور في حفل مهرجان حلي باليوم الوطني باستعراضه الباهر بالخيل بشكل لافت حيث كان الوحيد الذي يقوم بحركات استعراضية رياضية بالخيل ، امام الحضور اثناء دخول عدد من الخيالة واستعراضهم في الحفل .

البداية قبل سنتين 

بدورها ( خبر اليوم ) التقت الشاب العيافي وحاورته كأول منصة إعلامية تلتقيه بعد فقرته الاستعراضية ، حيث أوضح العيافي ان بدايته مع الخيل كانت قبل سنتين  وقال: كان حلمي منذ صغري أن يكون عندي خيل والحمد لله مع مرور السنين تحقق الحلم بفضل الله ثم بفضل اخواني الداعمين لي ، وكذلك معرفتي بأخي الكبير ابوجود الذي زادني حباً في المجال هذا.

تعويد الخيل على الاستعراض 

وبسؤاله عن الحركة الاستعراضية بالخيل في الحفل قال : نعم انا قمت بتعويده على هذا الشي الذي ظهر به بشكل مختلف عن بقية زملائي بعد جهد وتعليم حتى ظهر بهذا المظهر اللائق.

مشاركات عديدة 

وأضاف وقد شاركت في كذا مسيره وأبرز ظهور لي كان في حفل وادي حلي هذا ، وكان انطباعي وشعور ي لا يوصف وشعرت بالفخر لردود فعل الناس تجاهي ، ولو وجهت لي دعوة للمشاركة سوف أشارك بإذن الله وبكل فخر واعتزاز ولي الشرف بذلك.

شكر للمنظمين 

وأختتم بقوله أولا ادام الله عز بلادي وادام اعيادها وافراحها وحفظ الله قادتنا ، و لا يفوتني ان اشكر جميع من دعمني وساعدني في هذا مجال الخيل ، وكذلك اشكر منضمين حفل وادي حلي بمناسبة اليوم الوطني ٩١ وكذلك لا يفوتني  أن أقدم شكري لـ “ خبر اليوم ”  على هذه الأسئلة الرائعة وشكرا لك من القلب .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com