آخر الآخبار
الرياضة

شهيد ” محايل” يستهل مشواره في الثالثه بالصقور

عبدالله الغالبي – محايل عسير 

واصل الفريق الاول بنادي الشهيد الرياضي لكرة القدم بمحايل عسير تدريباته اليوميه بقيادة مدربه المصري أيمن سراج ، وذلك استعدادا لملاقاة نظيره ” فريق “الصقور ” مساء الجمعه القادم على أرض ملعب النادي ، ضمن منافسات دوري أندية الدرجه الثالثه للموسم الحالي .

لياقة مكثفه

واستهل المدرب مرانه اليوم بإلاحماء والتدريبات اللياقية المكثفة ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات أخضع اللاعبين لتطبيق عدد من الجمل الفنيه والتكتيكية التي يرغب تنفيذها في اللقاء، عقب ذلك أجرى مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق النهج التكتيكي للقاء .

اطمئنان

فيما خضع حراس المرمى بقيادة المدرب الوطني حمد معشي لتدريبات لياقيه مكثفه وأكد أن مركز الحراس في الفريق مطمئن وسيكون في كامل جاهزيته الفنيه والبدنية خلال اللقاء المقبل أمام “الصقور “.

تواجد الادارة

وفي سياق متصل شهدت التدريبات طيلة الأيام الماضيه تواجد رئيس النادي محمد الحسين الفلقي ونائب الرئيس علي الرايقي والمدير التنفيذي للنادي عبدالرحمن ال سعيد .

تفاؤل

من جهته أبدى مدرب الفريق الاول ايمن سراج ” عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقائه بنظيره الصقور ، مؤكدا أن الفريق سيكون في كامل جاهزيته الفنية والبدنية ، داعيا جماهير النادي لمؤازرة الفريق خلال اللقاء خاصة وان هذا اللقاء هو الاول للفريق ضمن دوري أندية الدرجة الثالثة .

شهيد ” محايل” يستهل مشواره في الثالثه بالصقور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: