آخر الآخبار
المملكة اليومصوت المواطن

بلاغ شخص يقود لإزالة بسطة فتاة مصدر دخلها في بيش

فاطمة واصلي – جازان 

( حنين ) طالبة في النهار و بائعة أسرة منتجة في المساء تعمل جاهدة لكسب لقمة عيشها عوضاً عن مد يدها لعون الآخرين ، حاولت مراراً أن تجد لها نافذة تبدأ منها لإثبات نفسها لكن سرعان ما تلاشت أحلامها بعدما قامت ( البلدية ) بإزالة بسطتها مصدر قوتها ، التقت بها ” خبر اليوم ” للحديث عن قصتها ومعاناتها .

في البداية قالت أنا حنين من جازان وبالتحديد من محافظه بيش ، طالبه جامعية أقوم بالعمل في وقت المساء لكي أحقق لا أشقائي كل ما يتمنونه ،  عمري ٢٣عام وبدأت الاعتماد على نفسي منذ أن كان عمري 16 عام .

إزالة بسطتها 

وعن بسطتها التي تم إزالتها قالت ( حنين ) قمت بعمل بسطة متواضعة منذ 7 أشهر بعد أن سدت أمامي كل الطرق لألتحق بأي وظيفة وأعتمد على نفسي ، ومن ثم أقوم بتأمين احتياجات أسرتي وبخاصة أشقائي واوفر لهم حياة هانئة  .

وبينت ( حنين ) أن بلدية محافظة بيش قامت بإزالة بسطتها بسبب بلاغ من شخص على حد وصفها  مضيفة أن البلدية أيضاً قامت بإنذارها بعدم العودة لممارسة العمل أو سيتم فرض غرامه بحقها مع إزالة البسطة في حال إعادة فتحها .

فرصة عمل 

واختتمت حنين بقولها : ذهبت إلى أحد الكافيهات التي تقدم المشروبات الساخنة ووجدت لديهم فرصة عمل مؤقته فقبلت بها من أجل أن أسدد بعض الالتزامات الضرورية .

البلدية

بدورها ” خبر اليوم ” حاولت التواصل  مع بلدية محافظة بيش عن السبب في إزالة بسطة حنين عبر منصات التواصل الإجتماعي ولكن تعذر ذلك .

بلاغ شخص يقود لإزالة بسطة فتاة مصدر دخلها في بيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: