المملكة اليومتقارير وتحقيقاتصوت المواطن

ضعف الاتصالات تربك ٤٠٠ الف مواطن بمحايل عسير .. تقرير

عبدالله الغالبي – محايل عسير

ابدى عدد من أهالي سكان محايل عسير والذي يقدر عددهم باكثر من ٤٠٠ الف مواطن عن استيائهم الشديد من ضعف شبكات الاتصالات ، بالرغم من المطالبات المستمره لتحسين هذه الخدمه ، فضلا عن ضعف خدمة الانترنت بعدد من المرافق التعليميه والحكومية ، ما يتسبب في تأخر التعاملات الالكترونيه وتوقفها عدة ساعات .

المعاناة مستمره 

وبين عدد من المواطنين لـ ” خبر اليوم ” ان المعاناة مازالت مستمره بالرغم من البلاغات المستمرة التي يقدمها العملاء عبر الرد الآلي وخدمة العملاء، إلا أنها لم تجد اي تفاعل او تحرك من مزود الخدمه وذلك للعمل على إصلاح مكامن ضعف شبكات الاتصالات.

حلول مناسبه 

مطالبين في الوقت ذاته بسرعة التدخل لإيجاد حلول مناسبه مؤكدين ان الهدف هو تقديم خدمة مميزه ترضي المواطن بدلا من استنزاف جيوب عملائها .

كما طالبوا بدعم أبراج الجوال بالجيل الرابع والخامس وتقوية الإرسال الذي يعانون من ضعفه بشكل ملحوظ.

موسم الشتاء 

ولفتوا الى ان محايل عسير تشهد كثافة سكانيه فضلا ان الأعداد الهائلة من الزوار والسياح الذين يزورونها سنوياً في موسم الشتاء تشكل ضغطا كبيرا على الاتصالات والانترنت حيث تشهد المحافظه اقامة العديد من المهرجانات والفعاليات ، والتي تستمر لمده تسعين يوما ، فيما بعض القرى تنعدم فيها الاتصالات بشكل واضح ومحرج ، ما يسبب جهدا كبيرا على السكان الذين يضطرون للخروج من منازلهم وقطع مسافات بحثاً عن الخدمة.

توفير الخدمه 
وناشدوا بتوفير خدمة الانترنت في المواقع السياحية التي يرتادها أهالي وزوار المحافظه وفي المرافق العامة.

حلول مناسبه 

أكدت مصادر مطلعه أن هناك شكاوى يتقدم بها الأهالي للمجلس المحلي بالمحافظه ؛ ويتم مناقشتها ودراستها والرفع بها للجهات المختصه بوضع الحلول المناسبه التي تكفل بتقديم خدمة مميزه للمواطن او المقيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com