آخر الآخبار
المملكة اليوم

مصرع وإصابة 52 شخص في تصادم باص وشاحنة بطريق المدينة مكة

عبدالرحيم الشاعري – المدينة 

لقي 4 أشخاص مصرعهم وإصيب 48 آخرين في حادث تصادم بين باص وشاحنة على طريق المدينة المنورة مكة المكرمة عند الكيلو 70 مساء أمس الخميس .

بدوره قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد مساعد السهلي بأن العمليات الإسعافية بالمنطقة 997 تلقت بلاغاً يفيد بوقوع الحادث وعلى الفور تم توجيه أكثر من 20 فرقة إسعافية وعناية متقدمة من داخل المنطقة و8 فرق من منطقة مكة المكرمة و3 فرق من منطقة القصيم بمجموع 31 فرقة و فرقتين إسعافيتين تابعة للشئون الصحية و مستشفى الملك فيصل التخصصي بالمدينة المنورة، بقيادة القيادة الميدانية والمدير الطبي والمساعد للشئون الإسعافية، وإشراف ومتابعة مدير عام الفرع د. أحمد بن على الزهراني،

 وعند الوصول للموقع اتضح وجود 52 حالة فيما كان تصنيف الحالات : 7 إصابات خطيرة 23 إصابة متوسطة، 18 إصابة بسيطة، 4حالات وفاة، وقد تم نقل جميع الحالات لمستشفيات المنطقة بعد التعامل معها إسعافياً في الموقع من معالجة وفرز من قبل الفرق الإسعافية .

مشيرا إلى تواجد الفرق الإسعافية في الموقع لحين إنهاء أعمال الدفاع المدني في إخراج المحتجزين داخل الباص ومن ثم نقل جميع حالات الوفاة عن طريق النقل الغير إسعافي التابع للهيئة.

مصرع وإصابة 52 شخص في تصادم باص وشاحنة بطريق المدينة مكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: