آخر الآخبار
المناطق

موارد ” الجوف” تحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

تحت شعار من أجلها

محمد الشراري – الجوف 

إحتفل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الجوف ممثلا بوحدة الحماية من العنف الأسري برعاية من  المدير العام الاستاذ نايل بن عبدالعزيز الرويلي وبحضور مساعد قطاع التنمية بالإنابة سلطان عبدالكريم السلامة باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة بتدشين المعرض التوعوي بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة من خلال أركان تعريفيه والذي يستمر يومي الثلاثاء والاربعاء بمجمع الجوف بلازا.

وإشتمل المعرض على اركان للجهات المشاركة للتوعية بحملة ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة والأنظمة الخاصة بالحماية من العنف والتعريف بعمل وحدة الحماية من العنف الاسري ومركزالبلاغات ١٩١٩ وتقديم الاستشارات النفسية والاجتماعية والحقوقية من قبل متخصصات خلال فترة المعرض وتوزيع الهدايا والبروشرات لهذه المناسة.

وشارك في المعرض عددمن الجهات ذات العلاقة وهي أمانة منطقة الجوف وفرع هيئة حقوق الإنسان وجمعية تواد للتنمية الاسرية وجمعية سفراء السلام لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة وبرعاية رسمية للمعرض مركز براعم التحدي للرعاية النهارية لصاحبه اكرم العيد وبمشاركة عدد من المتطوعات.

وتم تكريم الجهات المشاركة من قبل المدير العام والذي من جانبة قدم شكره وتقديرة للمشاركين والقائمين على المعرض على جهودهم والتعاون البناء بين الجهات المشاركة .

موارد ” الجوف” تحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: