آخر الآخبار
المناطق

انطلاق معرض الكتالوجات الاندونيسية بغرفة بيشة

علي آل عشيش – بيشة 

دشن نائب رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة «علي بن محمد آل خشيل» اليوم الأحد معرض الكتالوجات للشركات الاندونيسية بمحافظة بيشة، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأمانة العامة، وفي الجانب الإندونيسي نائب رئيس القسم الاقتصادي الأول بالقنصلية الاندونيسية «الدكتور أحمد سفيان»، ونائب رئيس القسم الاقتصادي الثاني بالقنصلية «أدوين ساتيا»، ورئيس قسم الترويج الاقتصادي ونائبه والوفد المرافق .

واشتمل المعرض على عرض أكثر من 25 شركة متخصصة في «الأثاث، والمواد الغذائية والمشروبات، ومنتجات التنظيف المنزلية، والمستحضرات الصيدلانية، والمعدات الطبية، وقطع غيار السيارات، والخدمات السياحية».

بعد ذلك استعرض «آل خشيل» العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدا حرص البلدين على زيادة التبادل التجاري واستكشاف فرص الاستثمار التي يستطيع قطاع الاعمال في الطرفين العمل بها.

وتحدث عضو مجلس إدارة غرفة بيشة رئيس اللجنة التجارية «سعيد بن علي آل كدسة» عن أهمية المبادرات التي تقوم بها غرفة بيشة والتي تسهم في تعزيز العلاقات من خلال تنظيم معارض للكتالوجات واستقبال الوفود التجارية والتي من شأنها الإسهام في تبادل وجهات النظر وطرح فرص الاستثمار المتاحة للطرفين.

فيما قدّم نائب رئيس القسم الاقتصادي الأول بالقنصلية الاندونيسية «الدكتور أحمد سفيان» شكره لـ «غرفة بيشة» على إتاحة الفرصة لإقامة المعرض، داعيا رجال الأعمال والمهتمين ببيشة للتواصل مع القنصلية للحصول على معلومات المنتجات والشركات الاندونيسية التي تم عرضها بالمعرض.

 

انطلاق معرض الكتالوجات الاندونيسية بغرفة بيشة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: