آخر الآخبار
المملكة اليوم

“القباع” يفتتح الملتقى العلمي تاريخ وحضارة عبر العصور بالقنفذة

حسن الفقيه – القنفذة 

رعى محافظ ⁧‫القنفذة‬⁩ محمد بن عبدالعزيز القباع اليوم حفل افتتاح الملتقى العلمي تاريخ وحضارة القنفذة عبر العصور الذي حظي بموافقة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ويقام باشراف الجمعية التاريخية السعودية فرع منطقة مكة المكرمة وبمشاركة جمعية حفظ التراث بمحافظة القنفذة والجهات الحكومية ، وافتتح المعرض المصاحب له.

بعد ذلك دشن محافظ ⁧‫القنفذة‬⁩ كتاب بعنوان (القنفذة والليث في أقوال المؤرخين والرواة) للمؤلف ابراهيم بن علي الفقيه . وذلك بحضور رئيس الجمعية التاريخية السعودية الدكتور سعيد القحطاني والمشرف على الجمعية التاريخية السعودية فرع منطقة مكة الدكتور فهد المالكي ونائبة المشرف على فرع الجمعية التاريخية بمكة الدكتورة هالة المطيري وعدد من الأكاديميين واساتذة الجامعات ومديري الادارات والشيوخ والأعيان والمهتمين بالتاريخ والتراث.

وإشاد محافظ القنفذة بالجهود الكبيرة المبذولة لجميع اللجان المشاركة في الملتقى والتي تهدف لإنجاح الملتقى وفق خطط استراتيجية أعدت مسبقًا فيما بين جميع الجهات في المحافظة ، مقدمًا شكره للجميع. وتم في ختام الحفل تكريم الباحثين والباحثات المشاركين في الملتقى والجهات الداعمة من المؤسسات ورجال الأعمال والجهات المشاركة تخلل حفل افتتاح الملتقى عدد من الكلمات وأوبريت وطني قدمه التعليم وقصائد شعرية.

“القباع” يفتتح الملتقى العلمي تاريخ وحضارة عبر العصور بالقنفذة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: