آخر الآخبار
المملكة اليوم

إدارة مهرجان الإبل تستبعد 40 ناقة بسبب حقنها بالبوتوكس

ابراهيم علي – الرياض 

عمدت السلطات السعودية المختصة على استبعاد أكثر من 40 جملاً من مسابقة ملكة الجمال السعودية بسبب إعطاء عشرات الحيوانات البوتوكس وهرمونات تقوية العضلات.

وحسب تقرير نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية اليوم الأربعاء، فإن حكام مهرجان عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة يقومون بجهود كبيرة لمحاربة كافة أشكال العبث الذي يستخدمه البعض بهدف تجميل الناقة بشكل صناعي

ويستخدم الحكام هذا العام تقنية متخصصة ومتقدمة لاكتشاف الغش في الجمال بهدف الحصول على جائزة أو ارتفاع سعرها وخداع من يرغب في شرائها.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور إصابات مروعة في الإبل المشاركة في المهرجان عام 2018م حيث يتنافس المربون على حوالي 49 مليون جنيه إسترليني من أموال الجائزة.

ويستخدم الغشاشون إجراءات تجميلية لخداع الحكام الذين يوزعون الجوائز بناءً على شكل رؤوس الجمال والرقبة والحدب واللباس والمواقف.

واكتشفت السلطات هذا العام أن عشرات المربين قاموا بمد شفاه وأنوف الإبل، واستخدموا هرمونات لتقوية عضلاتهم، وحقنوا رؤوس الإبل وشفاهها بالبوتوكس لتكبيرها، وتضخيم أجزاء من أجسامها باستخدام الأربطة المطاطية، واستخدموا مواد لتقوية عضلات الوحوش واسترخاء وجوههم .

إدارة مهرجان الإبل تستبعد 40 ناقة بسبب حقنها بالبوتوكس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: