آخر الآخبار
المناطق

أمانة عسير تغلق قاعة أفراح بأبها لعدم الامتثال بالإجراءات الاحترازية والوقائية

يحيى الشهري – عسير 

أغلقت فرق الرقابة المسائية بأمانة منطقة عسير إحدى قاعات الأفراح في مدينة أبها، بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية ، و عدم الامتثال للتدابير الوقائية.

وفي ذات السياق بيّنت أمانة المنطقة أن المراقبين الميدانيين رصدوا أثناء جولاتهم الرقابية الميدانية لمتابعة الإجراءات والاشتراطات الاحترازية في عددٍ من المواقع والمنشآت وأسواق النفع العام إحدى قاعات الأفراح، التي لم تمتثل بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ، و متابعة حالة الحضور الصحية عبر تطبيق توكلنا حيث تم إغلاق القاعة فورًا واتخاذ اللازم مع الجهات ذات العلاقة وتطبيق العقوبات النظامية الصادرة في مخالفة تلك التعليمات.

و أكّدت أمانة منطقة عسير أن الجولات الرقابية مستمرة يوميًّا، سواء على مستوى المنطقة وبلدياتها بهدف السيطرة على وقف انتشار الفيروس، مؤكدة أنه لا تهاون في هذه الإجراءات، وأن العقوبات ستُطبق على المخالفين لها، مطالبةً الجميع بالالتزام بالتدابير الاحترازية وعدم مخالفتها؛ حفاظاً على صحة الجميع والوقوف مع التعليمات الصادرة والالتزام التام بها.

الجدير بالذكر فإن الفِرق الميدانية تتوزع على كل أرجاء و ضواحي مدينة أبها ؛ للتأكد من امتثال جميع قاعات المناسبات والمجمعات والأنشطة التجارية بالإجراءات الوقائية والاحترازات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

أمانة عسير تغلق قاعة أفراح بأبها لعدم الامتثال بالإجراءات الاحترازية والوقائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: