آخر الآخبار
المملكة اليوم

المصلون يؤدون صلاة الاستسقاء في محايل والمجاردة وشرورة

خبر اليوم : عبدالله الغالبي – حسين الحامد  

أدى جموع المسلمين صباح اليوم صلاة الأستسقاء في محافظة محايل يتقدمهم المحافظ علي بن إبراهيم الفلقي بحضور عددا من القيادات الأمنية.

وقد أم المصلين في جامع الشيخ محمد الفلقي رحمه الله الشيخ عمر بن حسن النحيلي ، الذي حمد الله وأثنى عليه على نعمه التي لا تعد ولا تحصى.

داعيا الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه وتعالى والإكثار من نوافل الطاعات وحذر من التمادي على الذنوب والمعاصي والظلم.

مبيناً أثرها السلبي على الفرد والمجتمع، وأنها من أسباب منع نزول الغيث ونزع البركة من الأرض  وأنها تفوت الرزق وتركها يجلب الرزق.

ودعا الشيخ النحيلي في ختام خطبته أن يغيث الله البلاد والعباد، وان يسقي الزرع والحرث وأن ينزل المطر رحمة بعباده انه سميع مجيب ، وقد أقيمت الصلاة في كافة المراكز التابعة للمحافظة…

 محافظة المجاردة 

وفي محافظة المجاردة تقدم محافظ المجاردة الأستاذ سعيد بن علي بن دلبوح صباح اليوم الإثنين الموافق ٩ / ٥ / ١٤٤٣ جموع المصلين لأداء صلاة الاستسقاء بجامع المستشفى بالمجاردة، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية .

محافظة شرورة 

وفي محافظة شرورة ادى جموع المصلين اليوم الأثنين صلاة الاستسقاء يتقدمهم المحافظ موفق بن عبدالهادي العنزي .

وقد ام المصلين في جامع خادم الحرمين الشريفين الشيخ حسين بن شداد معشي الذي حمد الله واثنى عليه على نعمه التي لاتعد ولاتحصى داعيا الجميع ان يكثرو من التوبه والاستغفار والرجوع الى الله سبحانه وتعالى والاكثار من نوافل الطاعات وحذر من التمادي على الذنوب والمعاصي والظلم
مبينا اثرها السلبي على الفرد والمجتمع وانها تفوت الرزق وتركها يجلب الرزق .

ودعا الشيخ حسين بن شداد معشي في ختام خطبته ان يغيث البلاد والعباد وان يسقي الزرع والحرث وان ينزل المطر رحمه بعباده انه سميع مجيب ، وقد اقيمت الصلاه في كافه المراكز التابعه للمحافظه .

المصلون يؤدون صلاة الاستسقاء في محايل والمجاردة وشرورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: