آخر الآخبار
المملكة اليومصوت المواطن

بلدية تربة : لدينا توجه لإنشاء مرافق تخدم الشباب وفق الإمكانيات

عفراء البقمي – تربة 

طالب مواطنين بلدية محافظة تربة بالعمل على زيادة ونشر أعداد الحدائق وإنشاء ملاعب داخل المدينة والقرى والمراكز التي تشملها خدماتها ، لكي تستوعب أعداد الشباب الكبيرة المتواجدين في المحافظة  .

الهذيلي : ملاعب الأحياء تقضي على التسكع 

في البداية قال شادي فهدي الهذيلي نطالب بلدية تربة والجهات المساندة لها الاهتمام بالبرامج التي تشغل أوقات الشباب ومنها إنشاء ملاعب في مختلف أحياء المحافظة أسوة بمدن ومناطق المملكة الآخرى والتي نشاهد فيها ملاعب وسط الأحياء ، يمارسون فيها الشباب هوايتهم وتحتضنهم عن التسكع في الشوارع ، وكذلك تنفيذ الدورات الرياضية والبرامج التثقيفية والإجتماعية والتطوعية للشباب .

قعدان : الرياضة ضرورة صحية وأمنية 

وفي ذات السياق طالب المواطن ذعار قعدان بلدية تربة بالتوسع في إنشاء الملاعب وسط الحواري لما لها من أهمية أمنية واجتماعية .

مشيراً إلى أن الرياضة ضرورة صحية واجتماعية وأمنية تعود عليهم بالنفع مضيفاً ان وجود ملاعب في الحواري لممارسة كرة القدم و رياضة المشي والجري أمر في غاية الأهمية لقضاء أوقات فراغ الشباب والحفاظ على الصحة .

مؤكداً  ان لملاعب الأحياء دور كبير في قتل فراغ الشباب والحفاظ عليهم من الانحرافات الفكرية والسلوكية من خلال ممارسة الرياضة .

بلدية تربة : لدينا توجه لإنشاء مرافق تخدم الشباب 

إلى ذلك اكد رئيس بلدية محافظة تربة فيصل محمد الحارثي ان هناك توجة لدى بلدية تربة لإنشاء العديد من المرافق التي تخدم شريحة الشباب ، مثل الحدائق والملاعب وذلك وفق امكانيات البلدية المتاحة مضيفاً ان بلدية تربة تولي قطاع الشباب اهتمام من خلال انشاء الحدائق والمرافق العامة التي يقضون فيها أوقات فراغهم مثل ممشى الدائري الغربي الذي تم تزويدة بشبكة الانترنت إضافة للحدائق الموجودة سابقاً .

بلدية تربة : لدينا توجه لإنشاء مرافق تخدم الشباب وفق الإمكانيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: