آخر الآخبار
المملكة اليوم

الشيخ السديس يتلقى الجرعة المعززة ويحث على أخذها .. فيديو

خبر اليوم – مكة 

دشن رئيس رئاسة شؤون الحرمين الشيخ د . عبدالرحمن السديس تلقي الجرعة المعززة لموظفي الرئاسة اليوم الثلاثاء وذلك خلال تلقيه الجرعة الثالثة من لقاح فايروس كورونا  .

وحث معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، كافة منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وقاصدي الحرمين الشريفين على تلقي الجرعة المعززة “الثالثة” من لقاح فايروس كورونا (كوفيد-١٩).

وأكد معالي الرئيس العام ضرورة تلقي الجرعة الثالثة، لضمان توفير بيئة تعبدية صحية وآمنة لمرتادي الحرمين الشريفين تضمن سلامتهم خلال أداء النسك والعبادات، مؤكداً أن قيادة المملكة العربية السعودية قدمت أنموذجاً فريداً في إدارة تبعات الجائحة وقدمت كل التسهيلات المعينة على تلقي اللقاحات التي أثبتت فاعليتها محلياً وعالمياً في درء التبعات وحفظ الأنفس الذي تؤكد عليها تعاليم الشريعة الإسلامية.

وأشار معاليه إلى دور المسؤولية المجتمعية في انحسار الجائحة وعودة الحياة الطبيعية في المملكة العربية السعودية على وجه العموم والحرمين الشريفين على وجه الخصوص، داعياً الجميع إلى تلقي جرعات اللقاح للمشاركة في الإنجازات والنجاحات التأريخية التي حققتها القيادة الرشيدة -حفظها الله- من خلال حزم من القرارات والإجراءات النوعية التي أثبتت جدارتها في إدارة الأزمة الاستثنائية على الصعيد المحلي والعالمي.

الشيخ السديس يتلقى الجرعة المعززة ويحث على أخذها .. فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: