آخر الآخبار
الرياضة

الفتح يعلن إصابة 4 من لاعبيه بكورونا

أعلن نادي الفتح عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الجمعة، عن إصابة أربعة لاعبين في صفوف الفريق الاول لكرة القدم.

وأكد حساب النادي غياب الرباعي عن مواجهة فريق الهلال يوم الغد ، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وذكر بيان النادي الصحفي: ” أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عن اللاعبين الذين كشفت الفحوصات عن إصابتهم بفايروس كورونا ، وبالتالي تأكد غيابهم عن مواجهة الهلال غدًا في الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين وهم : ( مروان سعدان  قاسم لاجامي ، صالح النشمي ، وحسن الحبيب ) ” .

فيما يفتقد فريق الفتح لخدمات المحترف البيروفي كريستيان كويفا ، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فريق الفتح الأخيرة أمام الإتحاد ، في كأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى مدرب الفريق ( يانييك فيريرا) و مدير الفريق ( أحمد الغوينم ) والإداري ( أحمد المبارك) . الجدير بالذكر بأن المدير الفني للفريق استدعى عددًا من لاعبي فئة الشباب بالنادي لتعويض الغيابات الكبيرة التي يتعرض لها الفريق قبل مواجهة فريق الهلال.

الفتح يعلن إصابة 4 من لاعبيه بكورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: