المملكة اليومصوت المواطنمكتبة الفيديو

أهالي عمرات بـ ” القنفذة ” يشكون مرور الشاحنات بجوار منازلهم .. فيديو

لم يوفق أهالي عمرات والعماير والصالحي بمركز احد بني زيد التابع لمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة  في إيجاد أي حلول لوقف سير الشاحنات الثقيلة بالطرقات الفرعية وبجوار منازلهم .

ووثق احد السكان هناك بكاميرا جواله الذي أظهر فيه مرور شاحنة تحمل معدات ثقيلة  وتسير وسط عمرات أثناء تواجد أهالي تلك القرى بغرض التسوق وشراء مستلزماتهم المنزلية،  وبات الأهالي يخشون على أطفالهم مرور تلك الشاحنات بالقرب من منازلهم ، وفي مشاهد تدعو إلى الخوف والهلع من وقوع حوادث دهس لاسمح الله .

وأبدى سكان العماير وعمرات والصالحي تذمرهم الشديد من مرور تلك الشاحنات والسير في مواقع متفرقة وبخاصة وسط الأحياء والمزارع في أوقات متفرقة صباحاً ومساءً مجاورة لمركبات طلاب المدارس والموظفين وباصات النقل الجامعي ، تاركين الطريق الدولي الذي يربط المجاردة وبارق محايل عسير وخميس حرب بمدينة القنفذة .

وأوضح المواطن والذي رمز لأسمه بـ أ . المرحبي لـ ” خبر اليوم ” عن انزعاجهم الشديد من مرور تلك الشاحنات لكونها تجلب الزحام والازعاج للأهالي ، مضيفاً بأنه نتج عنها حفريات وتشققات لطبقة الأسفلت .

وطالب “المرحبي”  بوضع حد عاجل لإنهاء تلك المشكله ، وإنقاذ السكان من تلك الشحنات ووضع حد للأضرار الناتجة في المستقبل لكون تلك الطرق وضعت لخدمة أهالي وسكان المنطقة وليست للحركة التجارية  .

أهالي عمرات بـ ” القنفذة ” يشكون مرور الشاحنات بجوار منازلهم .. فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الآخبار
%d مدونون معجبون بهذه: