آخر الآخبار
إقتصاديةالمملكة اليوم

موظفو ” الكهرباء ” يتبرعون بأكثر من 5 مليون ريال لـ 61 جمعية خيرية

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، أن موظفيها تبرعوا، من خلال استقطاع جزء من رواتبهم بمبلغ 5,411,155 ريال سعودي، لنحو 61 جمعية خيرية بجميع مناطق المملكة، خلال الفترة من بداية يناير وحتى نهاية ديسمبر 2021.

وأوضحت “السعودية للكهرباء”، أن هذا التبرع يأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة لدعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية والمجتمعية، ومساعدتها على أداء دورها وتنفيذ مشاريعها وبرامجها.

وأشارت إلى أن جمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة “خيركم”، حلت في مقدمة الجمعيات التي استفادت من هذه التبرعات، وتلتها جمعية زمزم الصحية والتطوعية بجدة في المركز الثاني، بينما حلت جمعية رعاية الأيتام بعسير في المركز الثالث.

وتشمل الجهات المستفيدة عدداً من المجالات مثل: رعاية الأيتام، دعم الأمراض المزمنة، دعم البرامج التطوعية، حفظ النعمة، جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، التوعية الصحية، التنمية النسائية، ومكاتب الدعوة والإرشاد، وغيرها حول المملكة.

الجدير بالذكر، أن برنامج تبرع الموظفين للجمعيات الخيرية في “السعودية للكهرباء”، هو أحد برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة المجتمعية والتعاون من أجل النهوض بتلك الجمعيات ومساعدتها على أداء دورها وتنفيذ مشاريعها وبرامجها، من خلال استقطاع جزء من راتب الموظف، آلياً عبر نظام الرواتب الإلكتروني الخاص بالشركة بعد الاطلاع على أنشطة وبرامج وأهداف تلك الجمعيات بالموقع الداخلي للشركة.

موظفو ” الكهرباء ” يتبرعون بأكثر من 5 مليون ريال لـ 61 جمعية خيرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: