آخر الآخبار
المملكة اليوم

قروب واتساب يجمع 40 من خريجي معهد التربية الرياضية بعد 28 عام

خبر اليوم – مبارك الدوسري – الرياض 

جمع تطبيق الواتساب على الأجهزة الذكية يوم أمس الجمعة ، منسوبي آخر دفعة من معهد التربية الرياضية بالرياض عام 1410هـ ، من بينهم الحكم الدولي السابق والمحلل الرياضي مطرف القحطاني ، ولاعب النصر السعودي والمنتخب سابقاً ناصر الفهد ، ولاعب نادي الشباب والاتحاد سابقاً والمحلل الرياضي حالياً فهد الكلثم ، بالاضافة الى عدداً من النجوم في الالعاب المختلفة الأخرى بأندية المملكة .

وشهد اللقاء الذي سبقه تشكيل قروب على ذلك التطبيق لأفراد الدفعة التي مر على تخرجها 28 عاماً ، تنسيقاً لعقد ذلك اللقاء بالعاصمة الرياض حضره اكثر من 40 معلماً ، اصبح عدداً منهم في عداد المتقاعدين  بعد تقاعدهم مبكراً ، واتجاه اخرون للعمل الحر ، فيما لم يحضر آخرون لعدم القدرة على التواصل معهم ، او لظروف خارجة عن الادارة ، او وافتهم المنية خلال تلك السنوات .

وتناوب الحضور على سرد ذكرياتهم ايام الدراسة اجمعوا فيها على قدرات مدير المعهد آنذاك محمد بن فايز القليش القيادية والادارية والأبوية ، ووصفوه بالشخصية النادرة التي اثرت في حياتهم الوظيفية والشخصية ، وتحدثوا عن مشاركاتهم ابان الدراسة في عدداً من الفعاليات على مستوى المملكة ومن ابرزها افتتاح استاد الملك فهد الدولي عام 1408هـ ، وكأس العالم السابعة للشباب التي استضافتها المملكة عام 1409هـ .

وبارك المجتمعون مثل هذه اللقاءات التي تجسد معاني اسلامية ووطنية كثيرة ، وأكدوا على أهمية تكرارها ، وان تشاهد اللقاءات القادمة تعارف بين ابنائهم .

وسرد افراد الدفعة الكثير من المواقف الطريفة التي حصلت بينهم ايام الدراسة ، والمواقف التي تبين معادن الرجال بالتعاون والتكاتف بينهم حتى تخرجوا ، ومساعدتهم لبعضهم في مرحلة التطبيق العملي .

 

قروب واتساب يجمع 40 من خريجي معهد التربية الرياضية بعد 28 عام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: