آخر الآخبار
الرياضة

الهلال بطلاً لكأس بيرين ” السوبر ” بعد تغلبه على الفيصلي

حقق فريق الهلال بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه على نظيره الفيصلي ( 4-3 ) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

وتوج رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل عقب المباراة فريق الهلال بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، ولاعبي الفيصلي بالميداليات الفضية ، فيما نال حارس مرمى نادي الهلال عبدالله المعيوف جائزة لاعب الحسم والبالغة قيمتها 30 ألف ريال، والمقدمة من الراعي الرسمي للبطولة .

وتفصيلاً تقدم الفيصلي بهدفين عن طريق محمد العمري و ‏رومان أمالفيتانو عند الدقيتين 16، 24، وقلص سالم الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الأول للهلال عند الدقيقة 40 من الشوط الأول، الذي انتهى بهذه النتيجة، وشهد إبعاد لاعب الفيصلي جوليو تفاريس بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتمكن ياسر الشهراني من تسجيل هدف التعادل للهلال عند الدقيقة 53 من الشوط الثاني  ليستمر التعادل بين الفريقين حتى أعلن حكم المباراة الهولندي داني ماكيلي نهايتها بالتعادل الإيجابي 2-2، والاحتكام لركلات الترجيح، والتي تمكن من خلالها الهلال من الفوز بنتيجة 4-3 وتحقيقه لقب كأس السوبر الثالث في تاريخه بعد تتويجه بنسختي عامي 2015 و2018 .

وهنأ رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل نادي الهلال ومجلس إدارته وجماهيره ومنسوبيه بمناسبة تتويجه بكأس السوبر السعودي، مشيداً بالمستوى الكبير الذي قدمه فريقا الهلال والفيصلي في المباراة والروح العالية التي أظهرها الفريقان؛ ليقدما صورة مشرفة للكرة السعودية في هذا المحفل الرياضي، الذي يجمع بطلي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

الهلال بطلاً لكأس بيرين ” السوبر ” بعد تغلبه على الفيصلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: