المملكة اليومصوت المواطن

أهالى قرى شمال ثلوث المنظر قرانا بحاجة للكثير من الخدمات

ناشد أهالي قرى وادي الخير وسد عامر شمال مركز تلوث المنظر التابع لمحافظة بارق باستكمال الكثير من الخدمات والتي لا تزال قراهم بحاجة ماسة إليها .

وبينوا في مناشدتهم أن على رأس تلك الأولويات المركز الإداري للكثافة السكانية والتي تقدر بأكثر من عشرة الاف مواطن ومواطنة إضافة لاحتوائها على عدد من مدارس البنين والبنات ومركز صحي وسوق أسبوعي (سوق الاثنين ) وبها العشرات من المحلات التجارية .
كما أن موقعها الاستراتيجي والذي يعتبر حلقة الوصل بين مركز ثلوث المنظر ومُحافظتي المجاردة وتنومة بعد اكتمال مشروع السفلتة الحديثة في مرحلته الأولى وتبعد عن مركز ثلوث المنظر ما بين (20 – 32 كم) يجعلها بحاجة ماسة إلى مركز إداري .

في البداية قال المواطن ” محمد الشهري ” نتطلع لتوفير قسم للطوارئ بالمركزالصحي مُبينًا أن كثير من حالات الولادة تتم أما في المنازل أو في الطرق الرابطة بين محافظتي بارق والمجاردة أو بالطريق الرابط الأخر الذين يصلنا بمحافظة محايل عسير جنوباً ، مضيفاً بأن العديد من السكان تعرضوا لمضاعفات أو ربما للوفاة بسبب عدم وجود فرق إسعافية للحالات الطارئة كلدغات الثعابين أو العقارب و الربو والنزيف .

وبين الشهري أن مركز صحي وادي الخير التابع لمركز ثلوث المنظر يفتقر إلى وجود سيارة إسعاف تشكل رفداً للمركز ودعماً قويا لنقل الحالات الحرجة التي تستدعي ذلك .

وفي ذات السياق طالب المواطن عوض الشهري بدعم أبراج الاتصالات بإضافة خدمات الجيل الرابع والخامس وأيضاً النت والذي يعد شريان الحياة كون أكثر التعاملات لا تتم إلا بواسطته ومن خلاله .

كما طالب الأهالي بوادي الخير باستحداث مخفر للشرطة ومكتب للخدمات البلدية لتنفيذ أعمال السفلتة والإنارة وأعمال النظافة، مبيناً أن اقرب بلدية تخدم وادي الخير حالياً تبعد حوالي 50 كيلومتر تقريباً لافتين إلى أنهم بحاجة إلى استكمال تسوير الكثير من المقابر والتي بدأت بها بلدية محافظة بارق ثم توقفت دون معرفة الأسباب .

أهالى قرى شمال ثلوث المنظر قرانا بحاجة للكثير من الخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
آخر الآخبار
%d مدونون معجبون بهذه: